الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-07 04:19 pm

محمد رمضان عن سعيد صالح: "صاحب فضل عليا"

محمد رمضان عن سعيد صالح: "صاحب فضل عليا"

جفرا نيوز - أعرب الفنان محمد رمضان عن تقديره ومحبته للفنان الراحل سعيد صالح، معترفاً بأن الأخير كان صاحب الفضل في منحه الفرصة ليصبح من نجوم التمثيل.

وأوضح "رمضان” أن سعيد صالح قدمه لأول مرة عام 2005 بدور صغير في مسرحية "قاعدين ليه”، حيث وجه رمضان رسالة إلى ابنة سعيد صالح ليؤكد فيها أنه لن ينسى فضل والدها.

وشارك رمضان مقطع فيديو لهند سعيد صالح تتحدث فيه عن محمد رمضان، وعلق عليه قائلاً: "وحشتيني يا هند يا بنت الغالي، أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه وقوفي أمامه وعمري 17 سنة هي أفضل بداية لتاريخي”.

يُذكر أن بداية الفنان محمد رمضان كانت أمام الفنان سعيد صالح في مسرحية "قاعدين ليه؟” عام 2005، والتي شارك في بطولتها سعيد طرابيك، بشرى، إنجي علي، صفوة، وإيمان رجائي وغيرهم.

 
ويكي عرب