النسخة الكاملة

الديفا هيفا تخسر المعركة أمام ذكاء ياسمين صبري بعد أنباء عودتها لأبو هشيمة وظهورها بالأبيض !

الخميس-2022-08-07 04:07 pm
جفرا نيوز -
بجفرا نيوز - بعد ضجة زواج أبو هشيمة من الفنانة وطليقته السابقة هيفاء وهبي ، خرجت إلى الوسط ضجة جديدة تتحدث عن عودة الفنانة ياسمين صبري إلى طليقها أحمد أبو هشيمة وهو أمر لم يتأكد حتى اللحظة.

ضج مؤخرا رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأخبارا تفيد بزواج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعقد زواج خلعي من طليقها السابق رجل الاعمال المصري الكبير أبو هشيمة وهو ما لم يؤكد رسمياً بعد.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
وزعم التداول أن زواج رجل الأعمال من طليقته جاء لإحراق قلب الفنانة ياسمين صبري المنفصلة منه حديثاً والتي اشترطت في بداية زواجها أبو هشيمة عدم العودة إلى هيفاء أبداً.

هذا وتألقت الفنانة ياسمين صبري في أحدث إطلالة وفوتوسيشين لها ظهرت فيه بفستان باللون الأزرق سبق وارتدته في صور جمعتها بطليقها أحمد أبوهشيمة عام احتفالاً بعيد الزواج .


 الفستان طويل بصيحة "أوف شولدر” مزين بفيونكة من نفس اللون على أحد الأكتاف. كما اعتمدت قبعة مكسيكية مع الفستان الذي صممته إليزابيتا فرانكي وقد وصل سعر إلى 489 يورو أي ما يعادل 10 آلاف جنيه تقريبا.

حيث أكدت هذ الاخبار عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وذلك بعد ظهورهما سوياً في أحد المناسبات الخاصة في الساعات الماضية.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ 
لكن معلومات أخرى أشارت إلى أن هذا الكلام عار عن الصحة وأن الانفصال لا زال مستمراً بين الثنائي ولم يعودا إلى بعضهما حتى الآن.

الجدير بالذكر ان الممثلة المصرية ياسمين صبري تعرضت للكثير من السخرية بسبب صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام اعتقد البعض أنها تعاني من الفقر بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة.

صور ياسمين صبري التي نشرتها كان لافتاً فيها هاتفها الذي أثار الجدل بعد طلاقها حول معاناتها من أزمة مالية ووصولها إلى الفقر عكس حالتها التي كانت عليها عند زواجها من أبو هشيمة حيث كانت تستعرض ممتلكاتها