أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-07 04:07 pm

الديفا هيفا تخسر المعركة أمام ذكاء ياسمين صبري بعد أنباء عودتها لأبو هشيمة وظهورها بالأبيض !

الديفا هيفا تخسر المعركة أمام ذكاء ياسمين صبري بعد أنباء عودتها لأبو هشيمة وظهورها بالأبيض !

بجفرا نيوز - بعد ضجة زواج أبو هشيمة من الفنانة وطليقته السابقة هيفاء وهبي ، خرجت إلى الوسط ضجة جديدة تتحدث عن عودة الفنانة ياسمين صبري إلى طليقها أحمد أبو هشيمة وهو أمر لم يتأكد حتى اللحظة.

ضج مؤخرا رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأخبارا تفيد بزواج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعقد زواج خلعي من طليقها السابق رجل الاعمال المصري الكبير أبو هشيمة وهو ما لم يؤكد رسمياً بعد.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
وزعم التداول أن زواج رجل الأعمال من طليقته جاء لإحراق قلب الفنانة ياسمين صبري المنفصلة منه حديثاً والتي اشترطت في بداية زواجها أبو هشيمة عدم العودة إلى هيفاء أبداً.

هذا وتألقت الفنانة ياسمين صبري في أحدث إطلالة وفوتوسيشين لها ظهرت فيه بفستان باللون الأزرق سبق وارتدته في صور جمعتها بطليقها أحمد أبوهشيمة عام احتفالاً بعيد الزواج .


 الفستان طويل بصيحة "أوف شولدر” مزين بفيونكة من نفس اللون على أحد الأكتاف. كما اعتمدت قبعة مكسيكية مع الفستان الذي صممته إليزابيتا فرانكي وقد وصل سعر إلى 489 يورو أي ما يعادل 10 آلاف جنيه تقريبا.

حيث أكدت هذ الاخبار عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وذلك بعد ظهورهما سوياً في أحد المناسبات الخاصة في الساعات الماضية.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ 
لكن معلومات أخرى أشارت إلى أن هذا الكلام عار عن الصحة وأن الانفصال لا زال مستمراً بين الثنائي ولم يعودا إلى بعضهما حتى الآن.

الجدير بالذكر ان الممثلة المصرية ياسمين صبري تعرضت للكثير من السخرية بسبب صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام اعتقد البعض أنها تعاني من الفقر بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة.

صور ياسمين صبري التي نشرتها كان لافتاً فيها هاتفها الذي أثار الجدل بعد طلاقها حول معاناتها من أزمة مالية ووصولها إلى الفقر عكس حالتها التي كانت عليها عند زواجها من أبو هشيمة حيث كانت تستعرض ممتلكاتها

 
ويكي عرب