التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-08-06 09:04 pm

إنستغرام تختبر الصور الطويلة جداً لوضع ملء الشاشة

إنستغرام تختبر الصور الطويلة جداً لوضع ملء الشاشة

جفرا نيوز - أكد الرئيس التنفيذي آدم موسيري أن إنستغرام ستبدأ في اختبار صور عالية الطول بتنسيق 9:16 في غضون أسبوع أو أسبوعين. و قال موسيري "يمكن أن يكون لديك مقاطع فيديو طويلة، لكن لا يمكنك الحصول على صور طويلة على إنستغرام. لذلك اعتقدنا أنه ربما يتعين علينا التأكد من أننا نتعامل مع كليهما على قدم المساواة".

وفي الوقت الحالي يسود تنسيق 4: 5 عند عرض الصور العمودية التي تم اقتصاصها وفقاً لذلك. ولكن تقديم الدعم لصور أقل حجماً وأطول 9:16 سيساعدها على ملء الشاشة بأكملها أثناء التمرير عبر موجز التطبيق.

وانتقد بعض المصورين إعادة تصميم إنستغرام ليشبه تيك توك في عرض جميع الصور ضمن إطار 9:16. وأضاف الموجز الجديد أيضاً تدرجات لونية متراكبة إلى أسفل المنشورات بحيث يسهل قراءة النص. لكن ذلك اصطدم بالمظهر الأصلي لعمل المصورين.

وأثناء اختبار إعادة التصميم المهتز على إنستغرام مع المستخدمين، اعترف موسيري أكثر من مرة أن تجربة ملء الشاشة كانت أقل من مثالية للصور. وأظهرت بيانات الشركة الخاصة أن تصميم إنستغرام الذي تم إصلاحه لم يعجب بعض الأشخاص لدرجة أنهم بدأوا في استخدام التطبيق بشكل أقل تكراراً.

وفي مقابلة أجراها موسيري الأسبوع الماضي قال "أعتقد أننا بحاجة إلى اتخاذ خطوة كبيرة إلى الوراء، وإعادة تجميع صفوفنا، ومعرفة كيف نريد المضي قدماً"، وأوضح أن إنستغرام ستقلل من مقدار التوصيات التي يتم عرضها للمستخدمين حتى يصبح من الأفضل اختيار المحتوى الذي سيستمتعون به بالفعل، بحسب موقع ذا فيرج.
ويكي عرب