للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-08-06 08:04 pm

رشقات صاروخية "كبيرة" نحو تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت

رشقات صاروخية "كبيرة" نحو تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت

جفرا نيوز - أعلنت سرايا القدس، السبت، قصف تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية "كبيرة" ليعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي انطلاق صفارات الإنذار في تل أبيب.

وقالت في بيان، إن سرايا القدس وهي الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي قصفت عند السادسة مساء "تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة" وأاطلقت الفصائل الفلسطينية رشقة صاروخية من القطاع بشكل متزامن من المناطق كافة في مدينة غزة، ثم أعلنت سرايا القدس قصف "كرم أبو سالم برشقة صاروخية وعدد من قذائف الهاون".

قبل ذلك قالت سرايا القدس عبر تيلغرام، إن "سرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب المجاهدين وكتائب شهداء الأقصى لواء نضال العامودي يستهدفون مستوطنات (نتيفوت - سديروت - كيسوفيم - العين الثالثة - صوفا) برشقات صاروخية ..." وذلك في "عملية مشتركة" ضمن عملية "وحدة الساحات" وهو اسم العملية التي أطلقتها سرايا القدس ردا على العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الثاني على قطاع غزة.

وأعلنت سرايا القدس في وقت سابق السبت، عن إطلاق 60 صاروخا على تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت.

وقال مراسل "المملكة" نقلا عن الجهاد الإسلامي، إن "الأولوية الآن الرد على العدوان الإسرائيلي، ولا تطورات حقيقية في موضوع الوساطة.

وأعلن جيش الاحتلال عن إطلاق عملية أسماها "الفجر الصادق" ضد أهداف تتعلق بحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، وأدى العدوان إلى استشهاد 15 فلسطينيا.

المملكة
ويكي عرب