مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت العثور على جثة حارس في مجمع عجلون الرياضي معلقة على مظلة نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2022-08-06 04:54 pm

عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"

عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"



جفرا نيوز - رعى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية حفل تخرج الفوج الثاني من طلبة الدبلوم التدريبي "المدرب الشخصي الشامل" ودبلوم " تغذية الرياضيين الشامل" والذي نظمه مركز الاستشارات والتعليم المستمر في الجامعة وبالتعاون مع Jump Academy المتخصصة بتقديم الدورات الرياضية وإدارة المشاريع الرياضية. 
حيث تحدثت السيدة فاتن تفاحة المدير التنفيذي للأكاديمية عن كل ما قدمته الجامعة من دعم لإنجاح الدبلومات فيما شكرت الكادر التدريسي والطلبة الخريجين. 
وتحدثت المديرة التعليمية زينب أياس للطلبة حول النصائح لمساعدتهم في حياتهم العملية والتدريبية. 
وقد حضر جمع من الطلبة مراسم التخريج في مدرج نزار القباني بينما شارك البعض الآخر هذه الاحتفالية عبرMicrosoft Teams ، حيث قدمت الطالبة رحمة الجبوري من دولة العراق كلمة نيابة عن زملائها الخريجين في الاردن، كما و قدم الطالب حمزة عياد كلمة مسجلة من دولة الامارات العربية عبرا فيها عن شكرهما ومدى استفادتهما من الدبلومات المطروحة. 
وفي نهاية الحفل سلم الأستاذ الدكتور ساري حمدان والسيدة فاتن تفاحة بحضور رئيس قسم مركز الاستشارات السيد معاذ الرواشدة الشهادات والهدايا التذكارية للطلبة الخريجين.
ويكي عرب