التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-08-06 04:50 pm

تجاوزت الـ 75.. الجندي تظهر بإطلالة شبابية جريئة - صور

تجاوزت الـ 75.. الجندي تظهر بإطلالة شبابية جريئة - صور

 أشعلت الفنانة المصرية، نادية الجندي، برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) بإطلالتها الأخيرة من أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصور محمود رؤوف حيث ارتدت هاف ستوماك كاجوال. وكتبت "صباح الورد والفل والجمال. جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم.

وقبل عدة أيام، استذكرت صديقتها الفنانة الراحلة مديحة كامل، ونشرت صورة نادرة بصحبتها، من افتتاح فيلم (الإرهاب) وكتبت "إمبارح كان ذكري ميلاد الفنانة الجميلة مديحة كامل كانت صديقة مقربة لقلبي ومخلصة لزملائها وكان فيه حب متبادل بنا وكانت حريصة علي حضور عروض أفلامي الجديدة الله يرحمها يا رب ويجعل مثواها الجنة".

وأضافت "الصوره من افتتاح فيلم الإرهاب في سينما التحرير ومعانا المنتج محمد مختار والمذيع رمسيس".

وعن آخر أعمالها، فكان مسلسل (سكر زيادة)، في رمضان 2020، وشاركها في البطولة كل من: نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر وإخراج وائل إحسان. المسلسل مقتبس عن المسلسل الأمريكي (ذي جولدن جيرلز) والذي امتد عرضه من 1985 وحتى 1992.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، حول سيدات يجدن أنفسهن ضحية عملية نصب، حيث تبدأ المغامرة والأحداث الشيّقة. ويعد هذا المسلسل هو الأول الذي يجمع بين نبيلة عبيد، ونادية الجندي، بعد صراع كبير، على شباك التذاكر في دور السينما المصرية، في الثمانينيات والتسعينيات، من القرن الماضي.

ويكي عرب