مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-08-06 01:40 pm

عمرو دياب بفيلم عن جوائزه وإنجازاته: أنا مهما كبرت صغير

عمرو دياب بفيلم عن جوائزه وإنجازاته: أنا مهما كبرت صغير





جفرا نيوز - حرص النجم عمرو دياب على الاحتفال بمشواره الفني مع جمهور حفله الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي، حيث قام بعرض فيلم تسجيلي صغير يعرض مشواره الفني والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره، وفي الخلفية أغنيته الشهيرة "أنا مهما كبرت صغير"، كما حشد في خلفية المسرح عددا كبيرا من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاونوا معه في ألبوماته الأخيرة، وقام بتقديمهم إلى الجمهور وتقديم بعض الأغاني بمشاركتهم.

وصعد عمرو دياب، إلى المسرح بعد عرض الفيلم التسجيلي، على نغمات أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، وعلق على احتشاد الجمهور قائلا: ما شاء الله ما شاء الله"، كما عبر عن سعادته لوجودهم، وشكر كل الذين ساهموا فى وجوده وسط هذا الجمهور بمدينة العلمين الجديدة.

وتواجد في الغرفة المخصصة لعمرو دياب خلف المسرح عدد من الشعراء والملحنين والموزعين بالعالم العربي، والذين تعاونوا معه في العديد من الأعمال الغنائية أبرزهم محمد يحيى، عزيز الشافعي، توما، مدين، تامر حسين، بالإضافة إلى أندرو مدير أعمال عمرو دياب.

وقام عمرو دياب بتقديم الملحن محمد يحيى إلى الجمهور وقدم له الشكر كما طلب منه الغناء معه وقاموا بغناء أغنية "بحبك" من ألبومه الجديد.

كما قدم عمرو دياب الملحن عزيز الشافعى وقدم له التحية والشكر وبدآ الغناء سويا بعض الأغانى من ألحان عزيز الشافعي، وكان أبرزها "لسه زى ما أنتِ".

وطلب عمرو دياب من الجمهور عدم طلب أغنية بعينها مؤكدا أنه وضع برنامجا للحفل لن يخرج عنه وقال: متقولوش غني حاجة علشان مش هغنيها النهاردة.. في مفاجآت كتيرة.

وقدم عمرو دياب عددا من أغانيه في حفله بين القديم والجديد، ومنها (ده لو اتساب، بحبه، والله لا أحبك موت، أنت الحظ، وياه، راجع، قدام مرايتها، قمرين، يتعلموا).
ويكي عرب