المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-08-05 11:30 pm

الديحاني: الكويت حريصة على دعم مسيرة العمل العربي المشترك

الديحاني: الكويت حريصة على دعم مسيرة العمل العربي المشترك

جفرا نيوز  - أكد سفير دولة الكويت لدى الاردن عزيز الديحاني الجمعة حرص دولة الكويت على دعم الجهود التي تستهدف تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك والانخراط في الأنشطة التي تعزز هذه الجهود.

جاء ذلك في تصريح أدلى به السفير الديحاني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حضوره افتتاح المخيم العربي الثاني للدليلات ومنتدى الشابات المقام في الاردن تحت شعار (نعم لنجدد العطاء) بمشاركة 10 دول عربية وتنظمه جمعية المرشدات الاردنية.

وقال السفير الديحاني إن مشاركة الوفد الكويتي المتمثل بجمعية المرشدات الكويتية تعكس الاهتمام الكويتي بوحدة الصف العربي والحرص على مسيرة العمل العربي المشترك.

وأشاد بجهود الوفد الكويتي في تمثيل بلده ونهضته في هذا المحفل الذي يجمع الشباب من عدد من الدول العربية مشيدا بجهود الاردن في الاستضافة وايمانها التام بالتضامن العربي.

من جانبها قالت رئيسة جمعية المرشدات الكويتية هند الهولي في تصريح مماثل (لكونا) إن المخيم العربي للدليلات (المرشدات) يعد فرصة لتنمية واكساب المرشدات المعلومات والخبرات الحياتية اللازمة.

وبينت أن المخيم يمثل فرصة لتنمية مهارات المشاركات بما يصب في صالح مجتمعاتهم.

وأضافت أن المخيم المقام في منطقة (جبل دبين) الأردنية يشمل برامج وفعاليات تدريبية وتثقيفية وتعليمية وترفيهية وزيارات ميدانية وتشارك فيه حوالي 150 قائدة ودليلة من 10 دول عربية.

وأوضحت أن المشاركة الكويتية في المخيم تتمثل في 3 قائدات و3 مرشدات خضعن لبرنامج تدريبي في مقر جمعية المرشدات الكويتية.

وأعربت الهولي عن شكرها وتقديرها لوزارة التربية الاردنية على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع للتجمع الشبابي العربي.
 
ويكي عرب