تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-08-05 06:15 pm

فيفي عبده بحفل كاظم الساهر: بتغني بمزاج أوي

فيفي عبده بحفل كاظم الساهر: بتغني بمزاج أوي

 تحرص الفنانة المصرية فيفي عبده على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات من يومياتها.

ونشرت فيفي عبده منذ وقت قصير، مقطع فيديو، يجمعها بابنتها هنادي، أثناء حضورها حفل النجم العراقي كاظم الساهر بالساحل الشمالي بمصر.

وظهرت فيفي عبده وعلى وجهها علامات السعادة، وتحتضن ابنتها وترقصان سويا على أنغام أغنية "قولي أحبك"، وأرفقت النجمة المصرية مقطع الفيديو بتعليق قالت خلاله: "من حفلة كاظم الساهر في الساحل الشمالي في مصر، كنت هايل كالعادة، استمتعنا جدا، كنت بتغني بمزاج أوي، بحبك وبحبك شعب العراق".

أحيا النجم كاظم الساهر أول حفل غنائي له بمصر، الخميس، بعد غياب دام نحو 13 عاماً، ورفع شباك التذاكر الخاص بحفل النجم العراقي كاظم الساهر في منطقة الساحل الشمالي المصري لافتة "كامل العدد".

وقوبل كاظم الساهر بحفاوة كبيرة من الجماهير التي حضرت الحفل بأحد المنتجعات السياحية على طريق "الإسكندرية - مرسى مطروح".

وانسجمت الجماهير مع الأغنيات التي قدّمها كاظم الساهر ومنها "كلك على بعضك حلو" و"هذه فاتنتي"، كما قدم عدداً من الأغنيات التي سيطرحها في ألبومه الجديد.

ويكي عرب