إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-08-05 01:00 pm

روبي تكشف للجماهير عن عمرها واسمها الحقيقي

روبي تكشف للجماهير عن عمرها واسمها الحقيقي





جفرا نيوز - تصدرت النجمة روبي الأكثر بحثاً عنها على مؤشر البحث الأشهر غوغل، خلال الساعات الماضية، بعد الكشف عن عمرها الحقيقي حيث صرحت بأنها تبلغ من العمر 40 عاماً، وذلك خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، بالإضافة لتوضيح معلومات ليست صحيحة عن أختها كوكي. وقالت روبي إنّ اسمها الحقيقي ليس روبي بل رانيا حسين، واسم أختها ميرهان مجدي، حيث إنّهما ليستا شقيقتين".

وعن أسوأ أفلامها التي أعلنت عنها وترفض الحديث عنه، وهو فيلمها قبل الأخير (حملة فرعون)، حيث بررت ذلك بأنها بذلت مجهوداً بدنياً كبيراً في التدريبات على مشاهد الأكشن، وتسلقت فيه الجبال وكذلك عمارة مكونة من 6 أدوار، ولكنه في النهاية لم تلقِ التقدير المناسب، ولذلك ترفض الحديث عنه، حيث ندمت أيضاً على الاشتراك في بطولته.

وسألت منى الشاذلي روبي عن عمرها الحقيقي، حيث لم تترد في الإعلان عنه، وهو 40 عاماً، مما أوقع منى في صدقة بالكشف عن سنها الحقيقي. وعن سبب قطيعة خالات روبي لها في بداياتها، فكشفت أن السبب كليباتها الجريئة، واضافت: «إثارة الجدل الذي حصل وقت ما عملت الأغاني التي من المفترض جريئة، لأنّ وقتها كنت عاملة الأغنيتين وأنا مبسوطة وبرقص أكنى برقص في بيتنا، وفى يوم وليلة حياتي اتقلبت».

وتابعت روبي: «ردود فعل المصريين خضتني ووقفت واتكلمت مع نفسي، لأنّ مثلاً كنت بحب ولد وسيبنا بعض عشان الأغاني بتاعتي ومكنش مستحمل ردود فعل الناس، وحتى خالاتي قاطعوني وقاطعوا والدتي، وقعدت مع نفسي لأني مكنتش مدركة، ووقفت وقفة مع نفسي وقلت هاعيد صياغة الموضوع وأنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة وأنا كيان وقعدت مع نفسي، ولما جالي سجن النسا أول ما كاملة أبو ذكرى كلمتني قلت لها خلاص أنا جسمي قشعر، وقفشت في الدور ده».

كانت روبي قد طرحت مؤخراً أغنياتها الجديدة «نمت ننه»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

على الجانب الآخر، تشارك روبي في فيلم «واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.
ويكي عرب