تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2022-08-05 09:20 am

مشاهد من الذعر بعد إطلاق نار في أكبر مركز تسوق بالولايات المتحدة

مشاهد من الذعر بعد إطلاق نار في أكبر مركز تسوق بالولايات المتحدة

جفرا نيوز - سببت أعيرة نارية في حال من الذعر الخميس، في "مول اوف أميركا"، أكبر مركز تسوق في البلاد يقع في ضواحي مينيابوليس (شمال)، بحسب الشرطة التي أشارت إلى أنها تدخلت لمواجهة "واقعة قيد الحدوث".

وأظهرت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتسن التحقق من صحتها على الفور، فرار عائلات من مجمع التسوق الضخم الذي يضم ما لا يقل عن 500 متجر.

وكتبت إدارة المركز التجاري على تويتر "مول اوف أميركا قيد الإغلاق حاليًا"، مضيفة أن الأمر يتعلق بواقعة "منعزلة" تقتصر على متجر واحد لم تحدده.

وأضافت "يُرجى البقاء في مكان آمن إلى حين رفع الإجراءات الأمنية".

يظهر مقطع فيديو نُشر على تويتر شخصًا يدخل متجر Nike وهو يصرخ. ويُسمع بعيد ذلك دوي طلقات عدة.

ويظهر مقطع فيديو آخر عائلات مذعورة مع أطفال في عربات بينما يتفقد حراس مسلحون المكان.

وتُسمع في المكان رسالة تذاع عبر مكبرات الصوت "كونوا حذرين، في حال لستم بعد في مكان آمن، فابحثوا عن ملجأ على الفور".

وكتبت الشرطة في بلومنغتون، في الضاحية الجنوبية لمينيابوليس بولاية مينيسوتا، على تويتر "نحن نتدخل حاليًا ردا على واقعة في الجانب الشمالي من مول اوف أميركا".

وقالت الشرطة إن "الكثير" من عناصرها "موجودون في الموقع"، من دون أن تشير إلى وقوع إصابات.

أ ف ب

ويكي عرب