التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-04 11:01 pm

بعد أن أشهرت إسلامها.. مغنية إنجليزية تطرح كليب "طلع البدر علينا

بعد أن أشهرت إسلامها.. مغنية إنجليزية تطرح كليب "طلع البدر علينا

"

بعد أن اعتنقت الإسلام حبا في الرسول محمد وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت المغنية والكاتبة الإنجليزية #سلوى_لورين أغنية "طلع البدر علينا" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ولاقت الأغنية رواجًا واسعًا في العالم العربي.

المغنية الشهيرة التي سبق أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من "طلع البدر علينا" بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار وسحرت كل من سمعها في ذاك الوقت.

وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

وفور طرحها في يوتيوب، احتل وسم سلوى لورين لائحة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وتصدرت محركات البحث المختلفة.

وكتب الفنان السوري يحيى حوى في تغريدة نشرها عبر موقع تويتر: "قالوا لها أن الإسلام عدو للمرأة.. وأن الرسول محمد لم ينصفها، فقرأت وتدبرت وأسلمت وخرجت تغني له وتستقبله كما استقبله الأنصار بالمدينة. المطربة البريطانية سلوى لورين. تسلم لله وتنشد للرسول في ذكرى هجرته، طلع البدر علينا".

وغنت سلوى لورين، مع فنانين كبار مثل إيد شيران، وبعد أن أشهرت إسلامها اتجهت نحو كتابة الأناشيد الإسلامية.
ويكي عرب