إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-04 08:32 pm

بعد نشر صور بناته..لأول مرة تامر حسني يكشف عن وجه ابنه

بعد نشر صور بناته..لأول مرة تامر حسني يكشف عن وجه ابنه

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري، تامر حسني مع عائلته، حيث خطف ابنه آدم الأنظار، إذ يعتبر الظهور الأول له.

وظهر تامر حسني في إسبانيا على هامش حفله الأخير، مع ابنه وهما يسيران على السجادة الحمراء، إلى جوار زوجته بسمة بوسيل، وبناته تاليا وأمايا.

وعلّق الجمهور على التشابه الكبير بين تامر وابنه آدم، قائلين: "أول مرة أشوفك يا آدم بسم الله ما شاء الله نسخة من تامر زي القمر"، و"أول مرة أشوف صورته شبه باباه جدًا إيه ده نسخة"، "آدم الجميل ربنا يحميه زي القمر شكل تامر خالص".

وكان تامر حسني قد شارك مؤخرًا صورة تجمعه بابنتيه، تاليا وأمايا، عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام)، وذلك بالتزامن مع حفل افتتاح استاد نادي الميريا، في إسبانيا.

وعلّق تامر على الصورة، قائلًا: "قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مش عارف أنسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة أواجه جمهور إسباني بالكامل ومكنتش عارف إزاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب".

وأضاف: "متفائل بدعواتهم وطبعًا المفاجأة استقبال الجمهور الإسباني ليا وليها بوست خاص، و طبعًا أستاذ آدم معانا بس كان نايم كالعادة عشان الوقت كان متأخر..ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري".

وتاليا الصور عبر موقعنا:

ويكي عرب