مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت العثور على جثة حارس في مجمع عجلون الرياضي معلقة على مظلة نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-08-04 02:59 pm

أُردني يخطف قاصر ويعتدي عليه جنسياً.. والتمييز تؤيد قرار الجنايات بحبسه

أُردني يخطف قاصر ويعتدي عليه جنسياً.. والتمييز تؤيد قرار الجنايات بحبسه



جفرا نيوز - أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات شباط الماضي، يقضي بحبس رجل سبع سنوات بعد إدانته بالتحرش الجنسي بقاصر في عمان.

وتتلخص حيثات الواقعة بأن المتهمين كانوا يقودون سيارتهم عندما رأوا الفتى يسير في الشارع، و"أمسك المتهمون بالصبي واقتادوه إلى منطقة معزولة في غابة بشرق عمان حيث اعتدوا عليه جنسياً بعد أن ثبتوه على الأرض".

وعند عودة الفتى (17 عاما) أبلغ عائلته بما حدث معه عند اختطافه ةالاعتداء عليه جنسياً، ليتقدم بعد ذلك بشكوى إلى إدارة حماية الأسرة.

وقضت محكمة التمييز بحكمها كون المتهم اعترف طوعا بالاعتداء الجنسي على القاصر، وبالتالي يستحق العقوبة التي نالها.
ويكي عرب