كم بلغ حجم الأمطار التي دخلت السدود خلال 24 ساعة؟ الأرصاد توضح سبب زخات البرد الكبيرة وتحذر من تكرارها المصري لوفد عمان لحوارات المستقبل: بلدنا يمر بمتغيرات متسارعة تعليق الدوام في مدارس لواء الرويشد الأمن يحذر الأردنيين مجددًا - تفاصيل جميع الطرق في المملكة سالكة باستثناء طريق العطارات - تفاصيل طقس الأردن الإثنين..استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي وتحذيرات من تشكل السيول وفيات الأردن الإثنين 29-5-2023 الأشغال تـحذر من الظروف الجوية السائدة الملك يهنئ الرئيس التركي بإعادة انتخابه انقاذ شخصين حاصرتهما المياه في الرويشد الطفيلة تسجل أعلى مجموع مطري خلال الحالة الجوية نائب سابق يقرر إعفاء مستأجرين لديه من الدفع بمناسبة زفاف ولي العهد مصدر يوضح حول وجود إغلاقات خلال الأيام المقبلة.. وتحويلات الخميس تعليق الدوام في مدارس الموجب وام الرصاص حزب العدالة والاصلاح يدعو لضرورة خلق فرص عمل للشباب وتشجيع الاستثمار قرارات مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل ولي العهد يعزي عشيرة الحديدي بوفاة الإعلامي "غالب" "مستقلة الانتخاب" ترد على الجدل الحاصل في العراق بعد ترخيصها حزب البعث تعطيل دوام البنوك الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-08-04 12:15 pm

حرية سقفها السماء في مهب الريح أمام تضييقات حرس الخصاونة !

حرية سقفها السماء في مهب الريح أمام تضييقات حرس الخصاونة !

جفرا نيوز - خاص

ما زالت أساليب التضييق على المصورين الصحفيين مستمرة من قبل حرس رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة ، بمنعهم من ممارسة حقهم في نقل الحدث على الأصول .  

حد المضايقات وصل إلى قولهم بأنهم "سيفتشون الكاميرات" في حال تصوير الرئيس عند وصوله وترجله من مركبته الخاصة ،إلى جانب والوقوف أمام كاميراتهم بأسلوب استفزازي، ما يعني الحيلولة دون تصوير الحدث كما تقتضيه المهنة . 

 ملاحظة للفت الإنتباه من ممثلي السلطة الرابعة إلى دولة الرئيس ، لتبقى صورة الصحافة مجسدة بالفعل بمقولة جلالته " حرية سقفها السماء"  


 
 
ويكي عرب Wiki Arab