اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-08-04 12:15 pm

حرية سقفها السماء في مهب الريح أمام تضييقات حرس الخصاونة !

حرية سقفها السماء في مهب الريح أمام تضييقات حرس الخصاونة !

جفرا نيوز - خاص

ما زالت أساليب التضييق على المصورين الصحفيين مستمرة من قبل حرس رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة ، بمنعهم من ممارسة حقهم في نقل الحدث على الأصول .  

حد المضايقات وصل إلى قولهم بأنهم "سيفتشون الكاميرات" في حال تصوير الرئيس عند وصوله وترجله من مركبته الخاصة ،إلى جانب والوقوف أمام كاميراتهم بأسلوب استفزازي، ما يعني الحيلولة دون تصوير الحدث كما تقتضيه المهنة . 

 ملاحظة للفت الإنتباه من ممثلي السلطة الرابعة إلى دولة الرئيس ، لتبقى صورة الصحافة مجسدة بالفعل بمقولة جلالته " حرية سقفها السماء"