النسخة الكاملة

شاهد .. أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها في ميامي بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

الخميس-2022-08-04 11:57 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في أول ظهور لها، منذ أزمتها مع القضاء الإسباني في برشلونة، بتهمة الاحتيال الضريبي، أطلّت شاكيرا بصحبة أبنائها ميلان وساشا، من مدينة ميامي، في ولاية فلوريدا الأمريكية. وكانت شاكيرا قد خاضت حرباً طاحنة، مع شريكها السابق، جيرارد بيكيه، الذي كان يرفض فكرة انتقال أطفاله إلى ميامي.


أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

وتواجه شاكيرا عقوبة محتملة بالسجن ثماني سنوات، بتوصية من النيابة العامة في برشلونة، لاتهامها بالتحايل الضريبي، والتهرّب من دفع ضرائب بقيمة 14.5 مليون يورو، في الفترة الواقعة بين 2012-2014، كما طالبت النيابة العامة تغريمها 24 مليون يورو.

وفيما يتعلق بحضانة أبنائها، ذكر برنامج (لا ميسا كالينتي) الذي تبثه شبكة (تيليموندو) الأمريكية الناطقة بالإسبانية، أن بيكيه وافق على مغادرة شاكيرا بصحبة الأطفال، من برشلونة، إلى ميامي، مقابل شرطين، غير قابلين للتفاوض.

أولهما أن تؤمّن شاكيرا 5 تذاكر سنوية إلى ميامي، لزيارة أبنائه، أما الشرط الثاني، فهو منحه مبلغاً ثابتاً بقيمة 400 ألف دولار؛ لسداد ديونه. وبعد 12 عاماً من بدء علاقتهما، أعلن الثنائي في الرابع من شهر حزيران/ يونيو الماضي، انفصالهما رسمياً في بيان قالا فيه "نتأسف لتأكيد خبر انفصالنا، ونرجو احترام خصوصيتنا من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".