إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-04 11:57 am

شاهد .. أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها في ميامي بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

شاهد .. أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها في ميامي بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

جفرا نيوز - في أول ظهور لها، منذ أزمتها مع القضاء الإسباني في برشلونة، بتهمة الاحتيال الضريبي، أطلّت شاكيرا بصحبة أبنائها ميلان وساشا، من مدينة ميامي، في ولاية فلوريدا الأمريكية. وكانت شاكيرا قد خاضت حرباً طاحنة، مع شريكها السابق، جيرارد بيكيه، الذي كان يرفض فكرة انتقال أطفاله إلى ميامي.


أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

وتواجه شاكيرا عقوبة محتملة بالسجن ثماني سنوات، بتوصية من النيابة العامة في برشلونة، لاتهامها بالتحايل الضريبي، والتهرّب من دفع ضرائب بقيمة 14.5 مليون يورو، في الفترة الواقعة بين 2012-2014، كما طالبت النيابة العامة تغريمها 24 مليون يورو.

وفيما يتعلق بحضانة أبنائها، ذكر برنامج (لا ميسا كالينتي) الذي تبثه شبكة (تيليموندو) الأمريكية الناطقة بالإسبانية، أن بيكيه وافق على مغادرة شاكيرا بصحبة الأطفال، من برشلونة، إلى ميامي، مقابل شرطين، غير قابلين للتفاوض.

أولهما أن تؤمّن شاكيرا 5 تذاكر سنوية إلى ميامي، لزيارة أبنائه، أما الشرط الثاني، فهو منحه مبلغاً ثابتاً بقيمة 400 ألف دولار؛ لسداد ديونه. وبعد 12 عاماً من بدء علاقتهما، أعلن الثنائي في الرابع من شهر حزيران/ يونيو الماضي، انفصالهما رسمياً في بيان قالا فيه "نتأسف لتأكيد خبر انفصالنا، ونرجو احترام خصوصيتنا من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".



ويكي عرب