وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-04 11:49 am

السجن 4 سنوات لأحد خاطفي كلبي ليدي غاغا

السجن 4 سنوات لأحد خاطفي كلبي ليدي غاغا

جفرا نيوز - حُكم بالسجن أربع سنوات على أحد الرجال الثلاثة المتهمين بمهاجمة موظف يعمل لدى ليدي غاغا، بهدف خطف كلاب النجمة، الأربعاء في لوس أنجليس.

وأقرّ جايلين كيشون وايت (20 سنة) بمشاركته في عملية سرقة الكلاب، مشيراً إلى أنه أحد أطراف المجموعة التي أطلقت النار على راين فيشر أثناء قيامه في هوليوود بتنزيه كلاب ليدي غاغا الثلاثة من نوع البولدوغ الفرنسي، في فبراير/شباط عام 2021.

وأظهرت لقطات صوّرتها كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من إحدى السيارات قرب الموظف، قبل إطلاق النار عليه وإصابته في صدره. وخطف الرجلان كلبين من الثلاثة هما "كوجي" و"غوستاف"، وفرّا تاركين راين فيشر ينزف على الأرض.

أما الكلب الثالث الملقب بـ"ميس إيجا"، فهرب قبل أن يعود لاحقاً إلى فيشر.

وعرضت صاحبة أغنيتي "بوكر فايس" و"باد رومانس" مكافأة قيمتها نصف مليون دولار، لمن يتمكّن من إعادة كلبيها لها.

وكانت امرأة أعادت للمغنية الكلبين، مدعية أنها وجدتهما مقيدين على أحد الأعمدة، قبل أن تقبض عليها الشرطة التي ذكرت أنّها كانت على علاقة مع والد أحد المشتبه فيهم.

وفي إبريل/نيسان عام 2021، أُسقطت تهمتا محاولة القتل والسرقة في حق الرجال الثلاثة.

وأُطلق سراح مُطلق النار بينهم في إبريل، نتيجة خطأ إداري.

وكثفت السلطات منذ ذلك الحين جهودها للعثور على جيمس هاورد جاكسون، وعرضت ما يصل إلى خمسة آلاف دولار كمكافأة لمن يوفر لها أي معلومة قد تفضي إلى القبض على الشاب.

وأظهرت هذه القضية مدى أهمية كلاب البولدوغ الفرنسية لدى النجوم من جهة، والمجرمين الذين يستفيدون من صغر حجم هذا النوع وسعره المرتفع لبيعه في السوق السوداء من ناحية أخرى.

وتظهر ليدي غاغا تعلّقاً شديداً بكلابها التي غالباً ما ترافقها خلال المناسبات، وتنشر لها صوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

(فرانس برس)
ويكي عرب