النسخة الكاملة

مروة راتب تصف نفسها بفاتنة الفاتنات

الخميس-2022-08-04 11:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أثارت الفنانة السورية مروة راتب، الجدل من جديد، بعد قيامها بالتغزل في نفسها حيث وصفت نفسها بجميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات.

وقالت مروة راتب موجهة حديثها لمتابعيها: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي”.

وأضافت: "لكل أنثى جميلة انخرب جمالها لأن راجلها خانها ولكل واحدة جالسة في بيتها ومزعلينها ولادها وهموم الحياة ولا غيرها وغيرها قولي أنا والطوفان من بعدي، الطوفان يشيل كل شيء من بعدي المهم أنا أولا، قومي دلعي عمرك اتباهي بنفسك وجمالك العمر ما يستنى، قومي دلعي كرشك وحالك”.

وقالت مروة راتب متغزلة في نفسها: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء”.

وسبق ووصفت راتب نفسها بـ”سندريلا الشاشة العربية”، ليعتبر البعض أنها تقارن نفسها بسعاد حسني وهو ما فتح عليها باب من التعليقات الساخرة.