إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-08-04 10:47 am

وفاة مبتكر "مانغا يوغي يو" في ظروف غامضة

وفاة مبتكر "مانغا يوغي يو" في ظروف غامضة

جفرا نيوز - يعتبر المؤلف كازكي تاكاهاشي صاحب شهر كبيرة في عالم تأليف مسلسلات ”الأنيمي" الشهيرة، خصوصاً بعد تأليفه مسلسل الأنيمي ”يوغي يو"، إذ يعد المسلسل من الأعمال الشهيرة في عالم الأينمي.

 توفي الفنان  الياباني​كازوكي تاكاهاشي​ مبتكر المانغا الشهيرة يوغي يو غرقاً عن عمر يناهز 60 عاماً وفق ما أعلنت السلطات اليابانية التي أعلنت فتح تحقيق كامل في الحادثة لمعرفة ملابسات الغرق، وللتأكد حول كون الوفاة طبيعية أم يوجد شبهة جنائية.

عثر على جثة تاكاهاشي، واسمه الحقيقي كازو تاكاهاشي، طافية في المياه قبالة مدينة ناغو في أوكيناوامنذ أيام ، وفقاً لمحطة خفر السواحل الياباني المحلية.

وأفادت مكالمة طوارئ بأن جثة شوهدت تطفو فوق الماء، وفقًا لمصادر من بينها المقر الإقليمي الحادي عشر لخفر السواحل في ناها عاصمة أوكيناوا.

بعد حوالى ساعة، تم العثور على الجثة في نقطة على بعد  300 متر من ناغو.

عُثر على تاكاهاشي وهو يرتدي معدات الغطس ويطفو في البحر بالقرب من ناجو في مقاطعة أوكيناوا الجنوبية ، وتم التعرف عليه في اليوم التالي، ولا زالت السلطات تحقق في ملابسات الوفا الغامضة.

ويعتبر المؤلف كازكي تاكاهاشي صاحب شهر كبيرة في عالم تأليف مسلسلات ”الأنيمي" الشهيرة، خصوصاً بعد تأليفه مسلسل الأنيمي ”يوغي يو"، إذ يعد المسلسل من الأعمال الشهيرة في عالم الأينمي.
ويكي عرب