أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-08-03 11:56 pm

راغب علامة يحصد الملايين في “إستمارة 6” خلال أيام

راغب علامة يحصد الملايين في “إستمارة 6” خلال أيام

اجتازت أغنية النجم اللبناني ​راغب علامة​ الجديدة "إستمارة 6”، والتي طرحها مؤخراً على قناته الرسمية على يوتيوب عتبة الـ4 ملايين مشاهدة.

الأغنية من كلمات ​نادر عبد الله​، وألحان ​محمود الخيامي​، وهي باللهجة المصرية، كما صُوّرت على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج ​زياد خوري​.


 
وحصدت أغنية "استمارة 6” التفاعل والإعجاب فور صدورها، إذ تلقى راغب علامة الكثير من التعليقات الإيجابية عنها عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن راغب علامة قد أصدر هذا العام أيضاً أغنيتين باللهجة المصريّة الأولى بعنوان "ممكن أزعلك” من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع مدحت خميس، والتي تمكّنت من تحقيق أكثر من ١١ مليون مشاهدة على يوتيوب، وأغنية "تعاليلي” من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وحقّقت أيضاً حوالي الـ ١٢ مليون مشاهدة على الموقع نفسه.

ويكي عرب