النسخة الكاملة

النيابة ترد على طلب شيرين منع طليقها من السفر

الخميس-2022-08-03 08:24 pm
جفرا نيوز -
اصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً جديداً بشأن طلب الفنانة شيرين عبد الوهاب بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر، بعد بلاغ تقدمت به ضده اتهمته فيه بسرقتها وضربها.

 

** النيابة ترفض منع حسام حبيب من السفر

ورفضت النيابة العامة طلب شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدمت به رسميا، لمنع حسام حبيب من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

ووفقا لموقع القاهرة 24 فقد قررت النيابة أنه سيتم استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

 

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، قد تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، رداً على الفنانة شيرين عبدالوهاب، متهماً إياها بالسب والقذف ضد موكله، كما تقدمت شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق، الأسبوع الماضي، إلى أقوالها، التي اتهمته فيها بالنصب عليها وسرقة أموالها والتعدي عليها بالضرب والتهديد.

 

بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وتقدمت شيرين عبد الوهاب بعدة بلاغات رسمية ضد حسام حبيب، بواسطة محاميها الخاص ياسر قنطوش، الذي أكد أن موكلته تعرضت للضرب والسرقة، وكان أحدث هذه البلاغات بلاغا ضد والده حسين حبيب.

وقال ياسر قنطوش في البلاغ الذي قدمه باسم شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: "قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرا قام بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورا موجهاً لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام افتراء؟".

تابع بلاغ شيرين ضد والد حسام حبيب: "ثم قام المشكو في حقه بالرد على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح مما يسيء شخص الشاكية حيث قرر، قائلا: أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا أولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها وبينزلها بقميص النوم، وبتقول كان يطلقني، يقول لي أنت طالق مفسرتش ليه كل ده مع إنها بتتكلم عن إنسان بطبعه عاقل وهادي".

أضاف البلاغ: "إيه اللي شافه يخليه يطلقها تكمل الحكاية وليه تقول لنا إحنا مش هبل وبعدين خدها البيت وجاب مأذون وطلقها ما تحكي إيه السبب، يعمل كل ده أكيد في مصيبة بس هو ما بيفضحش حد وبعدها مشي من الشيخ زايد وراح عند والدته وبعدين عرفنا إنها حلقت شعرها بعد الطلاق بيومين وعملت التمثيلية مع نضال الأحمدية اللي زقت عليا الناس فاكرهم صحابي وكانوا بيسجلوا الدردشة اللي كانت بينا وفرضا ده كان رأي شخصي بس مش للنشر أنت بتفضفض مع صحابك مش للرأي العام".