أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-08-03 08:24 pm

النيابة ترد على طلب شيرين منع طليقها من السفر

النيابة ترد على طلب شيرين منع طليقها من السفر

اصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً جديداً بشأن طلب الفنانة شيرين عبد الوهاب بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر، بعد بلاغ تقدمت به ضده اتهمته فيه بسرقتها وضربها.

 

** النيابة ترفض منع حسام حبيب من السفر

ورفضت النيابة العامة طلب شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدمت به رسميا، لمنع حسام حبيب من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

ووفقا لموقع القاهرة 24 فقد قررت النيابة أنه سيتم استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

 

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، قد تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، رداً على الفنانة شيرين عبدالوهاب، متهماً إياها بالسب والقذف ضد موكله، كما تقدمت شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق، الأسبوع الماضي، إلى أقوالها، التي اتهمته فيها بالنصب عليها وسرقة أموالها والتعدي عليها بالضرب والتهديد.

 

بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وتقدمت شيرين عبد الوهاب بعدة بلاغات رسمية ضد حسام حبيب، بواسطة محاميها الخاص ياسر قنطوش، الذي أكد أن موكلته تعرضت للضرب والسرقة، وكان أحدث هذه البلاغات بلاغا ضد والده حسين حبيب.

وقال ياسر قنطوش في البلاغ الذي قدمه باسم شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: "قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرا قام بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورا موجهاً لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام افتراء؟".

تابع بلاغ شيرين ضد والد حسام حبيب: "ثم قام المشكو في حقه بالرد على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح مما يسيء شخص الشاكية حيث قرر، قائلا: أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا أولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها وبينزلها بقميص النوم، وبتقول كان يطلقني، يقول لي أنت طالق مفسرتش ليه كل ده مع إنها بتتكلم عن إنسان بطبعه عاقل وهادي".

أضاف البلاغ: "إيه اللي شافه يخليه يطلقها تكمل الحكاية وليه تقول لنا إحنا مش هبل وبعدين خدها البيت وجاب مأذون وطلقها ما تحكي إيه السبب، يعمل كل ده أكيد في مصيبة بس هو ما بيفضحش حد وبعدها مشي من الشيخ زايد وراح عند والدته وبعدين عرفنا إنها حلقت شعرها بعد الطلاق بيومين وعملت التمثيلية مع نضال الأحمدية اللي زقت عليا الناس فاكرهم صحابي وكانوا بيسجلوا الدردشة اللي كانت بينا وفرضا ده كان رأي شخصي بس مش للنشر أنت بتفضفض مع صحابك مش للرأي العام".

ويكي عرب