أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-08-03 06:44 pm

بملابس جريئة ..آيتن عامر تطرح أغنيتها الجريئة

بملابس جريئة ..آيتن عامر تطرح أغنيتها الجريئة

جفرا نيوز - طرحت الفنانة المصرية، آيتن عامر، فيديو كليب أغنيتها الجديدة (توتا فروتا)، على قناتها الرسمية على منصة (يوتيوب)، والتي حصدت أكثر من مليون مشاهدة، خلال خمسة أيام.

وقد استعرضت عامر قدراتها في غناء الراب، وجاءت الكلمات التي عبّرت عن الثقة في النفس، والتعالي عن الصفات السيئة على النحو التالي "واللي يشتريكم تبعوه، باجي بأعملكوا دربكة ، مع إني مليش في الفزلكة، كلامكوا كله همبكة، كلامي متأستك أستكة".

وقبل عدة أيام، أعلنت آيتن عامر، عن تخطي الأغنية لثلاثة ملايين مشاهدة على حسابها على (تيك توك) في غضون ساعات قليلة، كما نشرت لاحقاً على (إنستغرام) مقطع فيديو وهي تؤدي حركات راقصة على الأغنية بملابس جريئة.

وتتابع آيتن عامر في الأعمال الغنائية، بعد نجاح أغنية (ستو أنا) مع الفنان أكرم حسني، في المسلسل الرمضاني (مكتوب عليا)، إذ طرحت أغنية (خطافة رجالة) على قناتها على (يوتيوب). وفي كانون الثاني/ يناير الماضي طرحت أغنية (وبناقص) بالتعاون مع شركة (لايف ستايل ستوديوز)، والتي حقّقت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

وعلى الصعيد الدرامي، كان مسلسل (مكتوب عليا) آخر أعمالها، بطولة كل: أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وأحمد فهمي، وهلا رشدي، إخراج خالد الحلفاوي، ومن تأليف إيهاب بلبيل، وكتابة عبد الرحمن جاويش.

وتدور أحداث المسلسل، حول مقابلة غريبة تغير حياة جلال والذي يؤدي دوره الفنان أكرم حسني، وعندما يستيقظ في اليوم التالي، يجد كل ما قيل له خلال النهار قد كُتب على جسده، ما يحول يومه إلى مواقف كوميدية.

ويكي عرب