الوطني لشؤون الاسرة يحتفل بفئة كبار السن - صور بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-08-03 06:42 pm

إليسا تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديد

إليسا تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديد

جفرا نيوز - أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، أن طرح ألبومها الخاص، بعد انفصالها عن شركة (روتانا)، سيكون خلال الأشهر القليلة القادمة. وعلى غرار الديو الناجح (من أول دقيقة)، فمن المتوقع أن تتصدرّ إليسا بأغنية جديدة، تتعاون فيها مع فنان شهير.

وفي التفاصيل، كشفت إليسا عن تعاونها مع المغني والملحن اللبناني، زياد برجي، في أغنية جديدة، لم تستقر على اسم نهائي لها بعد، كما أعلنت أنها بصدد تصوير فيديو كليب، مع المخرجة إنجي جمال.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا على نحو كبير، مقطع فيديو تظهر فيه إليسا وهي ترحب بزياد برجي بأحضان حارة، في كواليس الحفل الذي جمعهما في كازينو لبنان، يوم السبت الماضي، وذلك عقب خلافات وقطيعة دامت لسنوات.

وعن ألبومها، قالت إليسا إن طرحه سيكون عقب مونديال كأس العالم، والذي يُقام في قطر، في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، وسيتضمن أغاني باللهجة المصرية، واللبنانية، حيث عادت لتتعاون مرة أخرى، مع الفنان مروان خوري.

ومن الجدير ذكره، أن الديو الذي جمعها بالفنان المغربي، سعد لمجرد (من أول دقيقة)، لا يزال يحصد نجاحاً منقطع النظير، منذ طرحه مطلع أيار/ مايو الماضي، إذ فاق حاجز 200 مليون مشاهدة، ليتربع على عرش أكثر المقاطع الموسيقية رواجاً في العالم، على منصة (يوتيوب).

ويكي عرب