بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-08-03 11:55 am

أصالة تستمتع بإجازتها مع أبنائها وزوجها.. وتعليق شام يثير التساؤلات

أصالة تستمتع بإجازتها مع أبنائها وزوجها.. وتعليق شام يثير التساؤلات

جفرا نيوز - تفرغت الفنانة السورية أصالة نصري لإجازتها الصيفية، حيث وثقت الصور مدى السعادة التي تغمرها برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وابنيها من زوجها الأول المنتج أيمن الذهبي، وهما شام وخالد، وتوأهما آدم وعلي من زوجها الثاني المخرج طارق العريان.

ووثقت شام صورة تجمعها بوالدتها وشقيقها عبر صفحتها على إنستغرام، علقت عليها ”الي فارق"، وهو تعليق أثار استغرابًا عن العديد من المتابعين، كونه لم يكن مفهومًا عندهم أو ماذا تقصد فيه.

 
وتساءل أحدهم (الي فارق) أي الذي فارق أصالة هو الخسران، أو كما يُقال (بالنّاقص منّو)، ولم يُفهم إن كانت تقصد الزوج السابق لأصالة، المخرج طارق العريان، الذي ينشغل حاليًا مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء الشابة نيكول سعفان.

وعلق أحد المتابعين: ”اللي مفارقكم هو الخسران"، و" شكراً للصور للي تعطينا حياة الله يحفظكم ويسعدكم ربي يدوم هاللمه الحلوووووة دايماً"، و"يا كايدينهم"، و"شو يعني الي فارق؟"، و"الي فارق اسم أغنية؟"، و"عادي يعني ماكنش فارق".

فيما أكد متابعون آخرون أن ”الي فارق" جملة من أغاني ألبوم أصالة الجديد الذي طرحته مؤخرًا بعنوان ”شايفة فيك"، حيث أشادوا بأسماء الأغاني وكلماتها، مشيرين إلى أنه ليس غريبًا على أصالة إصدار ألبومات ناجحة.

كما نشر خالد الذهبي مجموعة صور مع شقيقته شام وشقيقيه التوأم آدم وعلي، ونشروا عدة فيديوهات من اجتماعهم على العشاء وكذلك من حضورهم لإحدى الحفلات الشاطئية.

 
وظهرت شام بصورة مع أصالة وشقيقها الصغير وفائق حسن، وأحد الأشخاص لم يتم تحديد هويته، خلال تواجدهم على الشاطئ.

 

يأتي ذلك بعد أن قدم فائق حسن قبل أيام قليلة الدعم لزوجته أصالة ، حيث نشر مقطعا من أغنيتها الجديدة ”بالسلامة"، معبرا عن إعجابه بكلمات هذه الأغنية التي وصفها بـ"الفخمة والرائعة".

واعتبر زوج أصالة أن الأخيرة أبدعت كالعادة في أدائها وخيارها لأعمالها الفنية، معلقا بالقول: ”أغنية فخمة عذبة وصوتك فيها ماخذ كل أبعاد المشاعر وواصل للذروة بدون تكلف جوزتي".

 
ويكي عرب