النسخة الكاملة

فيلم "تسليم أهالي".. تسريب مقطع للراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم

الخميس-2022-08-03 11:52 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - سرّب المنتج المصري هشام جمال جانبا من فيلم ”تسليم أهالي" المرتقب، قبل طرحه بساعات في دور السينما، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، والراحلة دلال عبد العزيز.

وشهد المقطع المصور، الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز الذي يصادف السابع من أغسطس/آب الجاري، ذكرى وفاتها الأولى، بشخصيتها الكوميدية في الفيلم (أستاذة بثينة).

وتجسد دلال شخصية والدة زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر أيضا من خلال البرومو وهي تتزوج من بيومي فؤاد والد هشام ماجد.



وقال هشام جمال في تعليقه على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه في إنستغرام،: ”غدًا إن شاء الله في جميع دور العرض".

وأضاف: ”أثناء آخر تجربه مشاهده لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: ”شكرا يا استاذة بثينه" على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك".

وتابع جمال: ”وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة هيا وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وان شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله".


وكان المقطع الدعائي للفيلم قد شهد لقطات لدلال عبد العزيز، والتي كانت الأخيرة لها برفقة ابنتها دنيا سمير غانم قبل رحيلها العام الماضي، فأحدثت تأثرًا عند الجمهور على وفاتها، في الوقت الذي اضطر القائمون على ”تسليم أهالي" تأجيله مرات عديدة، بحكم دخول دنيا في حالة حداد في وقت سابق.

وحمل تتر الفيلم إهداء إلى روحها وروح الفنان سمير غانم.

كما تصدرت الفنانة الرحلة في البوستر الرسمي للفيلم وهي مرتديه فستان زفاف برفقة بيومي فؤاد وهشام ماجد ودنيا سمير غانم.

 
وكانت دنيا سمير غانم قد وجهت أخيرا رسالة لوالدتها دلال عبد العزيز قبل عرض فيلم ”تسليم أهالي" وقالت: ”بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة".

وتدور أحداث فيلم ”تسليم أهالي" حول طبيب بشري يدعى خليل صدقي متزوج من زاهية، ويحلم بالهجرة إلى كندا لكن تظهر لهم بعض المشاكل التي تمنع الطبيب من السفر.

 
والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبه، محمد أوتاكا، ضيوف الشرف محمد ممدوح، لوسي، عبدالله مشرف، أحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الخلفاوي، إنتاج شركة سينرجي فيلم وشركة روزناما.