النسخة الكاملة

شريف رمزي يحذر: منتخل شخصيتي يتواصل مع فنانات ويطلب منهن فتح كاميرات

الخميس-2022-08-03 11:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تحدث الفنان المصري شريف رمزي، عن كواليس تورطه في عمليات نصب باسمه من خلال استغلال البعض لمنصات السوشال ميديا والتكنولوجيا بإرسال طلبات للفنانات الشابات للانضمام إلى أعمال فنية جديدة، متابعاً أن هذا الأمر لم يحدث منه على الإطلاق.

وقال شريف رمزي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنه تعرض للكثير من الحالات التي استغلت اسمه بالنصب، مبيناً أنه يحذر مجدداً لأن البعض تحدث معه للاستفسار بشأن ما إذا كان هو الشخص الذي يتحدث معهم عن الانضمام لأعمال فنية من عدمه.

وعقب رمزي أن الفنانات اللاتي تحدثن معه بشأن تعرضهن للنصب يؤكدن له أن الشخص الذي ينتحل شخصيته يطلب منهن فتح كاميرات وبدء ”أوديشن" لتقييم أدائهم التمثيلي، مردفا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل وصل إلى حد النصب بمبالغ مالية كبيرة.

وبين شريف رمزي، أن بعض هؤلاء الفتيات يتعرضن لابتزاز من جانب هذا الشخص ”المجهول" حتى الآن، ما جعل منهن يتحدثن معه في هذا الشأن، معلقا: ”البعض منهن دفعن أموال وهناك من يرسل لي رسائل بتفاصيل ما حدث".

وشدد على أن مثل هذه الأمور تؤثر على سمعته بشكل سلبي، لأن كل من يعتقد أن هذا الشخص هو دون معرفة بأنه منتحل لشخصيته سيكون الأمر صعباً، مضيفاً أنه لم يستطيع اللجوء للقضاء لحسم من هو هذا الشخص كونه يتعامل من حسابات مزيفة وأرقام وهمية مختلفة تجعل هناك صعوبة في القبض عليه.

وكان شريف رمزي قد أعلن عن انتحال اسمه وشخصيته من قبل أحد الأشخاص، وحذر منه، قائلا إنه يطلب وجوه فتيات جديدة للعمل في إحدى المنصات العالمية الشهيرة.

ونشر رمزي، عبر خاصية ”الستوري" في إنستغرام، بياناً قصيراً، تضمن: ”تحذير هام.. هذا الشخص ما زال ينتحل شخصيتي، ويستخدم اسمي لخداع والنصب على البنات، أرجو الحذر، وعدم الاستجابة لأي طلب من طلباته".