تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-08-03 11:45 am

حفل تكريم لكوكبة من رموز العطاء من أبناء الخليل في الأردن

حفل تكريم لكوكبة من رموز العطاء من أبناء الخليل في الأردن

جفرا نيوز - تقديراً لجهود الإنجاز والعطاء وبمناسبة عيد الاستقلال 76 للمملكة الأردنية الهاشمية ، وبمرور 59 عاماً على تأسيس جمعية خليل الرحمن الخيرية ، أقيم في مقر الجمعية حفل تكريم لثلة من أبناء محافظة الخليل في المملكة الاردنية الهاشمية ، ممن ساهموا في مسيرة البناء والتنمية وذلك مساء يوم السبت الموافق 30/7/2022 .
في بداية حفل التكريم أستهل سعادة د. محمد علي الجعبري رئيس الهيئة الإدارية الترحيب بالجميع متمنيا لهم بمناسبة بداية العام الهجري الجديد 1444 ، وللامتين العربية والإسلامية الخير والبركة ، وتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للجهود المباركة للمكرمين ، وأشاد بما قدموه من عمل مخلص خلال مسيرة البناء والتنمية في الأردن الغالي .
ونيابة عن المكرمين القى معالي د. جواد العناني كلمة شكر من خلالها الهيئة الإدارية لجمعية خليل الرحمن الخيرية على المبادرة واللفتة الطيبة للتكريم ، وأشار إلى أن الإنجازات المتحققة خلال مسيرة التنمية ما هي سوى ثمرة من جهد وطني متكامل لخدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة .
ووسط جو من الفخر والاعتزاز ، تم تكريم كل من : معالي د. جواد العناني ، معالي د. محمد الحلايقة ، معالي د. حاتم الحلواني ، معالي د. سعد جابر ، معالي م. صخر دودين ، سعادة السيد يعقوب ناصر الدين ، سعادة السيد عبد القادر الدويك ، سعادة د. عبد المعز شاور ، سعادة د. عماد الحداد .
هذا وسوف يقام المزيد من حفل التكريم لقامات من أبناء محافظة الخليل في المملكة الأردنية الهاشمية قبل نهاية العام الحالي .

ويكي عرب