النسخة الكاملة

حفل تكريم لكوكبة من رموز العطاء من أبناء الخليل في الأردن

الخميس-2022-08-03 11:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تقديراً لجهود الإنجاز والعطاء وبمناسبة عيد الاستقلال 76 للمملكة الأردنية الهاشمية ، وبمرور 59 عاماً على تأسيس جمعية خليل الرحمن الخيرية ، أقيم في مقر الجمعية حفل تكريم لثلة من أبناء محافظة الخليل في المملكة الاردنية الهاشمية ، ممن ساهموا في مسيرة البناء والتنمية وذلك مساء يوم السبت الموافق 30/7/2022 .
في بداية حفل التكريم أستهل سعادة د. محمد علي الجعبري رئيس الهيئة الإدارية الترحيب بالجميع متمنيا لهم بمناسبة بداية العام الهجري الجديد 1444 ، وللامتين العربية والإسلامية الخير والبركة ، وتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للجهود المباركة للمكرمين ، وأشاد بما قدموه من عمل مخلص خلال مسيرة البناء والتنمية في الأردن الغالي .
ونيابة عن المكرمين القى معالي د. جواد العناني كلمة شكر من خلالها الهيئة الإدارية لجمعية خليل الرحمن الخيرية على المبادرة واللفتة الطيبة للتكريم ، وأشار إلى أن الإنجازات المتحققة خلال مسيرة التنمية ما هي سوى ثمرة من جهد وطني متكامل لخدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة .
ووسط جو من الفخر والاعتزاز ، تم تكريم كل من : معالي د. جواد العناني ، معالي د. محمد الحلايقة ، معالي د. حاتم الحلواني ، معالي د. سعد جابر ، معالي م. صخر دودين ، سعادة السيد يعقوب ناصر الدين ، سعادة السيد عبد القادر الدويك ، سعادة د. عبد المعز شاور ، سعادة د. عماد الحداد .
هذا وسوف يقام المزيد من حفل التكريم لقامات من أبناء محافظة الخليل في المملكة الأردنية الهاشمية قبل نهاية العام الحالي .