تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2022-08-02 09:16 pm

بحث سبل تعزيز التعاون بين عمان الأهلية ومركزالحسين للسرطان

بحث سبل تعزيز التعاون بين عمان الأهلية ومركزالحسين للسرطان

 
جفرا نيوز - زار وفد من جامعة عمان الأهلية برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان يرافقه مساعد الرئيس للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود مركز الحسين للسرطان قبل أيام ، حيث كان في استقبال الوفد المدير العام نسرين قطامش الخرابشة، وتجول وفد الجامعة في المركز ومرافقه المختلفة، حيث ابدى الوفد إعجابه وإعتزازه وإفتخاره بالمركز وكوادره ومرافقه. 
وتم عقد اجتماع بين الطرفين بحث خلاله أطر تعزيز التعاون بين الجانبين والتي تشمل البحث العلمي المشترك وفرص تدريب طلبة التخصصات العلمية والانسانية المساندة مثل علم النفس الاكلينيكي، وكذلك دعم الجامعة لمركز بتقديم حزمة من المساعدات ستعلن لاحقاً. 
وقال رئيس الجامعة أن الدعم الذي قدمته وستقدمه جامعة عمان الأهلية هو مساهمة قليلة لمركز يقدم الكثير للأردن ولمرضى السرطان، فدعم المركز واجب وطني يحتم علينا عدم التأخر في تقديم كل ما هو ممكن.
ويكي عرب