النسخة الكاملة

أحمد سعد يفجر مفاجأة: اعتذرت عن الغزالة رايقة

الخميس-2022-08-02 08:55 pm
جفرا نيوز -
أكد المطرب الشعبي المصري أحمد سعد أن أغنية "الغزالة رايقة" التي حققت نجاحا واسعا، عرضت عليه أولا، لكنه رفض تقديمها.

وقال سعد، خلال لقاء مع راديو NRJ Egypt بمناسبة اختياره نجم شهر يوليو/تموز 2022: "اتعرضت عليا أغنية سايرينا يا دنيا وأغنية الغزالة رايقة واخترت سايرينا وتخليت عن الغزالة رايقة؛ لأنها مختلفة ومش شبهي"، مؤكدا أن "سايرينا" حققت نفس النجاح.

وأضاف: "بفكر أعمل ألبوم للأطفال الفترة الجاية، وبالفعل عرضت الفكرة على الملحن إيهاب عبد الواحد ووافق وقال لي إنه بيفكر في نفس الشيء".

وعلق سعد على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين، قائلا: "أنا شايف أنه أحسن أنه يستقيل لأنه قيمة كبيرة جداً في مصر والوطن العربي، وللأسف اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير".

وتابع: "مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة التي حدثت، لكن هاني شاكر قيمة كبيرة ودايماً في أي بروفات أو حفلات بيكون في وضع وصورة مشرفة سواء في مصر أو الوطن العربي، بالتالي مينفعش النقابة تخليه قاعد في مكان لا يليق بيه".

وأشار إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهاني شاكر، مضيفا: "دمه خفيف جداً بس الأغاني بتاعته بتدل على حزن، لكن هو دمه خفيف جداً".

وتحدث سعد عن أغنية "يا بخته" التي جمعته بهاني شاكر، قائلاً: "لما ضحكنا في الفيديو الشهير اللي انتشر كنا طبيعيين جداً، الانترفيو بدأ وإحنا أصلا بنضحك، فكنا جاهزين للضحك المستمر بالشكل اللي ظهر".

وكشف أحمد سعد عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية "الملوك"، بعد إذاعتها ضمن أحداث مسلسل "Moon Knight"، الذي أنتجته شركة "مارفل"، مشيراً إلى تفاعل الجمهور معها في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف: بعد إذاعة الأغنية في المسلسل، لقيت فجأة عدد المشاهدات بيزيد بالملايين من كل العالم، والناس بتتفاعل مع الأغنية ومبسوطة بيها". وتابع: "الناس كلها أحبّت الأغنية، حتى صاحب شركة مارفل المنتجة للمسلسل كمان بيحبها بشكل شخصي، ودي حاجة عظيمة يعني".