الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-08-02 03:23 pm

الائتلاف الوطني: قلقون مما يحدث في العراق

الائتلاف الوطني: قلقون مما يحدث في العراق

جفرا نيوز - تابع حزب الائتلاف الوطني باهتمام بالغ مايحدث في دولة العراق الشقيق من أزمة سياسية إثر الخلاف الحاصل بين الأطياف السياسية العراقية الأمر الذي يدعو إلى القلق والخشية من أن تتطور الأحداث إلى ما يؤثر على عمق الأزمة التي يعيشها العراق. 

و إننا لندعو أبناء الشعب العراقي وكل محب للعراق إلى التكافل والتضامن وحل الخلافات السياسية بلغة الحوار وداخل البيت الواحد بما يحفظ الدور التاريخي المهم للعراق على المستوى العربي وبما يحفظ علاقات صحية متوازنة مع جميع دول الجوار ويحفظ استقرار العراق ويساهم في دفع عجلة التنمية وتحسين الخدمات التي تضررت عبر عقود من الأزمات المتلاحقة التي عاشها ويعيشها الشعب العراقي الشقيق الذي نأمل أن يحافظ على لحمته وتكاتفه ويتجاوز المكائد التي تريده أن يكون حديقة خلفية لبعض المشاريع الإقليمية أو الذهاب به لا سمح الله ليكون دولة ضعيفة. واننا ندعو جميع الدول العربية إلى مساعدة العراق الشقيق في ظل أزمته السياسية وبناء الشراكات اللازمة معه لخلق حالة تضامن عربي نحتاجها جميعاً.
ويكي عرب