تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2022-08-02 02:29 pm

عضو هيئة تدريس في هندسة "الشرق الأوسط" يحصل على الزمالة البريطانية

عضو هيئة تدريس في هندسة "الشرق الأوسط" يحصل على الزمالة البريطانية

جفرا نيوز – تحرص جامعة الشرق الأوسط على توفير مناخٍ يساعد أعضاءها على الإبداع بما يمكنهم من احتلال مكانة منفردة بين جامعات العالم.

وفي هذا الصدد حصل عضو هيئة التدريس في كلية الهندسة بالجامعة، الدكتور معتصم بني مصطفى على مكانة زميل مشارك ضمن إطار المعايير المهنية لدعم التدريس في الجامعات البريطانية.

وتُمنح الزمالة المشاركة في التعليم العالي " Associate fellowship of the higher education academy" للمهنيين الذين يمكنهم إثبات استيفائهم لمعايير Descriptor 1 (D1) من إطار المعايير المهنية في المملكة المتحدة (UKPSF) للتدريس ودعم التعلم في التعليم العالي.

وأظهر الدكتور بني مصطفى تميزًا وتفردًا في جوانب محددة من التدريس الفعال وطرق دعم التعلم وتعلم الطلبة، يأتي ذلك من خلال المشاركة الناجحة في التدريس والممارسات المعرفية على مستوى البرامج الأكاديمية، والالتزام بالقيم المهنية المناسبة في تسهيل تعلم الآخرين، والبحوث التربوية والموضوعية، وتطوير النشاط المهني المتعلق بمسؤوليات التدريس والتعلم والتقييم.
ويكي عرب