الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-02 11:39 am

شاهد .. نور الغندور تظهر بدوم مكياج أو فلتر لأول مرة

شاهد .. نور الغندور تظهر بدوم مكياج أو فلتر لأول مرة

جفرا نيوز - استطاعت الفنانة نور الغندور أن تلفت الأنظار بأحدث ظهور بها، حيث ظهرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت بإطلالة طبيعية بدون مكياج لتبرز حقيقة ملامحها وتثير الجدل.

وبمجرد نشر نور الغندور لصورتها بدون مكياج، تباينت ردود الأفعال حول إطلالتها، فبينما اعتبر البعض أن الإطلالة كشفت عن عيوب بشرتها، رأى آخرون أنها شجاعة بالدرجة الكافية التي جعلتها تظهر بدون مكياج أو فلاتر لتظهر ملامحها الحقيقية وتبرز عيوب بشرتها . 

ورغم تداول الصورة على أن نور الغندور تظهر فيها بدون مكياج، لاحظ آخرون استخدامها لبعض مستحضرات التجميل مثل الماسكرا وأحمر الشفاه الوردي البسيط الذي برز على شفتيها، فضلا عن بلاشر وردي اللون . 

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نور الغندور بدون مكياج، وإنما خلالا لأشهر الماضية أحدثت ضجة بنشر صورة لها ظهرت فيها النجمة المصرية المقيمة في الكويت بدون مكياج، وأثارت الجدل في التعليقات ما بين معجب بملامحها الطبيعية وآخرين رأوا أن إطلالاتها أبرزت مشاكل بشرتها.

وفي هذه الإطلالة ظهرت نور الغندور وهي تنظف بشرتها الخالية من المكياج مما كشف عن بعض العيوب والمشكلات التي تعاني منها أبرزها الحبوب الحمراء والقليل من الهالات السوداء تحت العين، وهو ما خطف قلوب محبيها اللذين اعتبروا أن ظهورها بهذه الإطلالة يعكس ثقتها في نفسها وأنها في حالة تصالح مع ملامحها ولا تسعى للتجميل بشكل دائم.

ورغم حرصها على استخدام حقن الفيلر والبوتوكس بشكل مستمر، إلا أن ملامح نور الغندور لا زالت طبيعية، فسبق وأعلنت أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في حياتها وهي عملية تجميل الأنف لأنها لم تكن تحب مظهرها الطبيعي ولا تنوي القيام بأي عمليات تجميل أخرى لأنها لا تميل إلى فكرة تغير شكلها أو الاعتماد على أساليب غير تقليدية كي لا تؤثر على قدراتها في التمثيل.

وأعادت صورة نور الغندور التي ظهرت فيها بدون مكياج الحديث عن ثقتها مرة أخرى، كما تذكر الجمهور تصريحاتها السابقة التي تحدثت فيها عن رحلتها للوصول إلى مرحلة متصالحة مع جسمها، فسبق وقالت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت إنها تحب شكل جسمها خلال فترة الطفولة وبداية المراهقة لذلك تناولت حبوب الخميرة مما أدى إلى زيادة وزنها بدرجة كبيرة مما دفعها إلى محاولة التخلص من وزنها الزائد وقتها.


 
ويكي عرب