أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-02 11:34 am

شيكو يرد على متابعة هاجمته بسبب وزنه الزائد

شيكو يرد على متابعة هاجمته بسبب وزنه الزائد

جفرا نيوز - شارك الفنان المصري شيكو جمهوره على حسابه الخاص بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام) صورة جديدة له، ظهر فيها داخل حمام السباحة.

وعلق شيكو على الصورة قائلًا: "نتريق على لون النظارة ماشي، بس نتريق على لون شعري مش هينفع عشان دا أكل العيش مفاجأة قريب"، ليفاجأ بإحدى المتابعات تطرح عليه سؤالاً قائلة له: "شيكو هو ليه مفكرتش تخس عشان كده مش طبيعي حجمك وعشان صحتك وعشان اللي يحبوك حاول تخس لأن حجمك زايد أوي، متابعتك من العراق بنحبك"، ليفاجئ شيكو جمهوره برد غريب لا يخلو من الطرافة حث كتب قائلاً: اشتري تليفزيون أكبر هتلاقي حجمي طبيعي، شكراً وتحياتي لكل جمهور العراق"، وفق (أخبار تن).

يذكر أن شيكو قد أعلن عن استعداد فريق عمل مسلسل "اللعبة" لتقديم موسمه الرابع، ومن المتوقع بدء التصوير منتصف شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، فيما لم يتم الكشف بعد عن شعار الجزء الرابع، حيث حمل الجزء الثاني عنوان "ليفيل الوحش" والجزء الثالث "اللعب مع الكبار".

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول التنافس المستمر بين وسيم الصريطي وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن "ماظو"، والذي بدأ في الطفولة وتطور حتى بدأ في استغلاله أشخاص مجهولون صنعوا "اللعبة"، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف.

و المسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

ويكي عرب