الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-08-02 12:49 am

وسائل إعلام أمريكية: الغارة الأمريكية لطائرة بدون طيار في أفغانستان أدت لمقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري

وسائل إعلام أمريكية: الغارة الأمريكية لطائرة بدون طيار في أفغانستان أدت لمقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري

جفرا نيوز- أعلنت وسائل إعلام أميركية، عن مقتل زعيم تنظيم القاعدة في أفغانستان أيمن الظواهري.

وأفاد الإعلام الأميركي، أن مقتل الظواهري جاء بعد غارة أميركية نفذتها طائرة دون طيار.

وإلى ذلك، أعلن البيت الأبيض، الاثنين، أن الرئيس، جو بايدن، سيلقي كلمة الليلة يعلن فيها تفاصيل عملية ناجحة لمكافحة الإرهاب.

وجاء الإعلان في تغريدة على حساب البيت الأبيض على تويتر من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ونقلت رويترز عن مسؤولين أميركيين قولهما إن وكالة الاستخبارات المركزية "نفذت غارة بطائرة مسيرة في أفغانستان خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وذكرت فرانس برس نقلا عن مسؤول أميركي رفيع، الاثنين، أن الولايات المتحدة نفذت عملية "ناجحة" ضد "هدف هام لتنظيم القاعدة" في أفغانستان.

وقال المسؤول إنه "خلال نهاية الأسبوع، نفذت الولايات المتحدة وفي إطار مكافحة الإرهاب عملية ضد هدف هام لتنظيم القاعدة في أفغانستان. العملية كانت ناجحة ولم يسجل وقوع إصابات بين المدنيين".

وتكثف الولايات المتحدة جهودها لمكافحة الإرهاب في مناطق مختلفة حول العالم، حيث أكدت إدارة بايدن في عدة مناسبات سابقة أن ملف محاربة الإرهاب يحتل أولوية على أجندتها.


ويكي عرب