الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-08-01 04:59 pm

أبو الراغب يحاضر حول التشريعات الإعلامية لمشاركين من الأردن والدول العربية

أبو الراغب يحاضر حول التشريعات الإعلامية لمشاركين من الأردن والدول العربية

جفرا نيوز - قدم مدير عام هيئة الإعلام طارق ابو الراغب محاضرة بعنوان ''  التشريعات الإعلامية''  في مدرسة الاستخبارات العسكرية لمجموعة مشاركين من الأردن والدول العربية .

وتطرق ابو الراغب في محاضرته للتشريعات الإعلامية  التي تنظم وتضبط عمل المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والصحفية في المملكة.

وأكد ابو الراغب بإن الرؤية الملكية للإعلام تقوم على بناء نظام إعلامي أردني حديث يشكل ركيزة لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية و الثقافية التي نريد ، تتماشى وسياسة الانفتاح الاقتصادي والاجتماعي التي ينتهجها الأردن.إضافة 
إلى رسم وتنفيذ استراتيجية وطنية إعلامية، وتنمية قطاع الإعلام ، والعمل على خلق بيئة استثمارية، من خلال تطوير الأداء الإعلامي والالتزام بتقديم خدمات إعلامية ذات كفاءة وفعالية عالية.

مبينا ان موضوعي العلاقات العامة والإشاعة يرتبطان بموضوع المعلومة الصحيحة فطالما كان هناك معلومة صحيحة لن يتم تداول الشائعة.
 فالعلاقات العامة في المؤسسة هي التي تقدم معلومة صحيحة .

مؤكدا على أن عملية إدارة المعرفة تبتديء بتوثيقها لاستخدامها وبثها في الوقت المناسب لها مع ضروة توفر الوضوح والمصداقية في من يقوم بنقلها .
واختتمت المحاضرة بجلسة حوارية  موسعة أجاب خلالها أبو الراغب على أسئلة واستفسارات المشاركين في مدرسة الاستخبارات العسكرية.
وكرم آمر مدرسة الاستخبارات الاستاذ'' أبو الراغب '' بدرع القوات المسلحة .