النسخة الكاملة

أبو الراغب يحاضر حول التشريعات الإعلامية لمشاركين من الأردن والدول العربية

الخميس-2022-08-01 04:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قدم مدير عام هيئة الإعلام طارق ابو الراغب محاضرة بعنوان ''  التشريعات الإعلامية''  في مدرسة الاستخبارات العسكرية لمجموعة مشاركين من الأردن والدول العربية .

وتطرق ابو الراغب في محاضرته للتشريعات الإعلامية  التي تنظم وتضبط عمل المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والصحفية في المملكة.

وأكد ابو الراغب بإن الرؤية الملكية للإعلام تقوم على بناء نظام إعلامي أردني حديث يشكل ركيزة لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية و الثقافية التي نريد ، تتماشى وسياسة الانفتاح الاقتصادي والاجتماعي التي ينتهجها الأردن.إضافة 
إلى رسم وتنفيذ استراتيجية وطنية إعلامية، وتنمية قطاع الإعلام ، والعمل على خلق بيئة استثمارية، من خلال تطوير الأداء الإعلامي والالتزام بتقديم خدمات إعلامية ذات كفاءة وفعالية عالية.

مبينا ان موضوعي العلاقات العامة والإشاعة يرتبطان بموضوع المعلومة الصحيحة فطالما كان هناك معلومة صحيحة لن يتم تداول الشائعة.
 فالعلاقات العامة في المؤسسة هي التي تقدم معلومة صحيحة .

مؤكدا على أن عملية إدارة المعرفة تبتديء بتوثيقها لاستخدامها وبثها في الوقت المناسب لها مع ضروة توفر الوضوح والمصداقية في من يقوم بنقلها .
واختتمت المحاضرة بجلسة حوارية  موسعة أجاب خلالها أبو الراغب على أسئلة واستفسارات المشاركين في مدرسة الاستخبارات العسكرية.
وكرم آمر مدرسة الاستخبارات الاستاذ'' أبو الراغب '' بدرع القوات المسلحة .