أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-08-01 12:02 pm

انتقادات تصف نسرين طافش وزوجها "بالأفاعي"

انتقادات تصف نسرين طافش وزوجها "بالأفاعي"

جفرا نيوز - أثارت الفنانة نسرين طافش، حالة من الجدل بعد ظهورها في عدة صور جريئة مع زوجها في شهر العسل.

وظهر زوج نسرين طافش وهو يُقبلها على خدها خلال قضائهما الإجازة الصيفية بإطلالة جذابة؛ حيث تركت شعرها بتسريحة الراستا، فيما تعرضت للعديد من الانتقادات من متابعيها وزملائها بسبب الصور الجريئة.

ونشرت الممثلة انجي مراد، ستوري عبر إنستجرام تنتقد فيه أظافر زوج نسرين طافش في الصورة التي انتشرت من شهر العسل؛ حيث قالت: "انو بس خلي يقص أضافر رجليه المنظر مؤذي للعين.. بالفصحى علمي تقليم الأظافر يعني المنظر بيلعي النفس”.

وهاجمت الفنانة السورية تولين البكري، نسرين طافش بشكل غير مباشر، حينما تحدثت عن زوجين واتهمتهما بـ "قلة الحياء” بسبب نشرهما تفاصيل علاقتهما، واستعراض لحظاتهما الرومانسية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما بينت أن الثنائي يحاولان إغاظة البعض، لتصفهم بـ” الأفاعي”.

ويكي عرب