مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-08-01 11:54 am

شيرين وحسام حبيب.. اتهامات بالسب والقذف وبلاغ للنائب العام

شيرين وحسام حبيب.. اتهامات بالسب والقذف وبلاغ للنائب العام

جفرا نيوز - تقدم محامي الفنان حسام حبيب،  ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، متهماً إياها بالسب والقذف في حق موكله.

فقد تقدم محامي حبيب ببلاغ تضمن ما قالته شيرين خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج، مشيراً إلى أنه من شأنها الإضرار بسمعة موكله والتشهير به حيث قالت إنها كانت تجمل صورته لكي يرحل من حياتها واتهمته بسرقة بسيارتها خلال وجودهما في الساحل الشمالي وفق عربية نت.

 وكان المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تقدم قبل أيام ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد طليقها الفنان حسام حبيب. وتضمن البلاغ اتهامات ضد حبيب بالنصب وسرقة سيارة قيمتها أكثر من 3ملايين جنيه.

يشار إلى أن الفنانة المصرية، قد فجرت مفاجآت عديدة حول علاقتها بطليقها، من بينها أنها كذبت على جمهورها بعد ظهورها حليقة الرأس، حيث نفت وقتئذ ما تردد بأنه من فعل ذلك تجاهها، لكنها كشفت أنه قام بحلق شعرها بعد مشاجرة كبيرة بينهما.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع فضائية أون المصرية أن طليقها كان يستغلها مادياً، حيث كانت تنفق عليه وعلى أسرته، كما قامت بشراء عدد من الأغنيات له باسمها، لتوفر فرص عمل له، حتى توهم ابنتيها بأنها لا تنفق عليه.
واعتذرت شيرين لجمهورها على كذبها في الفترة الماضية، قائلة إنها "كانت تحاول تجميل صورة طليقها كاشفة أنه عاطل عن العمل وحاول تدميرها نفسيا وافساد نجاحاتها".
ويكي عرب