الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي الأشغال تنهي أعمال استبدال فواصل التمدد لجسر الكمالية الفايز يلتقي سفيري قطر والامارات العربية لدى المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-08-01 11:53 am

محمد رمضان يثير الجدل باحتضانه فتاة بملابس البحر - صورة

محمد رمضان يثير الجدل باحتضانه فتاة بملابس البحر - صورة

جفرا نيوز - أثار الفنان المصري محمد رمضان، الجدل من جديد، وذلك بعد احتضانه فتاة بملابس البحر أثناء حفله الأخير في اليونان.

وذكر نشطاء أن الفتاة رفقة رمضان من الجنسية الإسرائيلية، وتدعى مايا زخاريا، فيما تم تداول الصور على نطاق واسع، وسط سيل من الانتقادات للفنان.

وأكدت صحفية مصرية تدعى سارة شريف، المتخصصة في الشأن الإسرائيلي، أن صورة محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية اسمها مايا زخاريا في حفلة اليونان.

يذكر أن محمد رمضان، قد أثار موجة من الغضب، وصلت إلى البرلمان المصري في نوفمبر عام 2020 بعناق فنان ومطرب إسرائيلي خلال حفل له أيضًا.

ويكي عرب