مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-31 09:32 pm

رسائل غزل متبادلة بين أصالة وزوجها

رسائل غزل متبادلة بين أصالة وزوجها

 وصلة غزل متبادلة دارت بين المطربة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن على حسابها الخاص بـ”تويتر”، حيث ردت أصالة على تغريدة زوجها فائق حسن التي مدح فيها أغنيتها الجديدة "بالسلامة” والتي طرحتها عبر قناتها بـ”يوتيوب”، قائلاً: "النوايا مش سليمة بعدهم أكبر غنيمة زدنا يعني مقلناش!! الله الله الله اغنية فخمة عذبة وصوتك فيها ماخذ كل أبعاد المشاعر وواصل للذروة بدون تكلف جوزتي أصالة (بالسلامة)”.

لترد عليه أصالة بتغريدة أعربت من خلالها عن حبها وامتنانها لوجوده في حياتها، مؤكدة أنها حققت أحلامها بجواره.

وقالت أصالة، في ردها: "كل اللي مر بحياتي بكفة ومعك بكفة تانية يا أنبل وأطيب إنسان شفته بحياتي.. كل المشاعر المستحيلة اللي تمنيتها وكنت على يقين إنها مجرد أمنيات معك صارت وتحققت بأبهى صورة.. يا جوزي يا روحي يا أبي وسيدي ودنيتي لأبعد حدود السما بحبك”.

وكانت أصالة، قد طرحت أحدث أغنياتها بعنوان "بالسلامة”، وتتعاون خلال مع الموزع الموسيقي عمرو الخضري.

كما طرحت أغنية بعنوان "أحب شكرًا”، عبر "يوتيوب”، وهي من تأليف عمرو تيام، ومن ألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما، وكسرت الأغنية حاجز الـ 53 مليون مشاهدة.

وتعيش أصالة، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حققت نجاحًا هائلًا بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "غلبان”، وهي من تأليف منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، ومن توزيع أحمد طارق يحيى، وكسرت الأغنية حاجز الـ 19 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب”.

ويكي عرب