أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-31 09:29 pm

كيف رد كريس روك على اعتذار ويل سميث؟

كيف رد كريس روك على اعتذار ويل سميث؟

ما زالت صفعة الأوسكار بعد شهور من حدوثها محل اهتمام الإعلام والوسط الفني في هوليوود، بسبب تطورات جديدة خطفت الأضواء.

وأخيرًا كان للممثل الكوميدي رد فعل على الصفعة خلال جولته في أتلانتا، بعد ساعات فقط من إصدار ويل سميث مقطع فيديو اعتذارًا.

وفي مارس/آذار، صفع سميث الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 بعد أن سخر الممثل الكوميدي من رأس زوجته جادا بينكيت سميث الحليق.

وقارن روك، جادا، بشخصية في فيلم جي. جين، رغم أن الممثلة بينكيت سميث كانت صريحة بشأن معاناتها من الثعلبة التي تسبب تساقط الشعر.

ورغم اختفاء أغلب أطراف الواقعة عن الأضواء منذ شهور، خاصةً النجم ويل سميث، إلا أن ويل عاد مؤخرًا ليقدم اعتذارا لكريس روك، لكن يبدو أن الأخير لن يقبل أي اعتذارات.

وقال كريس خلال جولة كوميدية له في مدينة أتلانتا بعنوان: Ego Death World: "الجميع يحاول أن يكون ضحية لعينة".

وتابع: "إذا ادعى الجميع أنهم ضحية، فلن يسمع أحد الضحايا الحقيقيين، حتى إنني تعرضت للضرب من قبل سميث.. لكنني ذهبت للعمل في اليوم التالي، لأن لدي أطفالا".

وقارن كريس النجم ويل سميث في حديثه، بالمجرم شوج نايت، الرئيس التنفيذي السابق لشركة دث رو، الذي يقضي حاليًا 28 عامًا في السجن بتهمة القتل العمد.

وأضاف: "كل من يقول إن الكلمات مؤلمة، لم يشعر بألم اللكمات في وجهه".

وفي وقت سابق، نشر سميث مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يعتذر فيه للنجم كريس روك عن الصفعة.

وقال سميث في الفيديو: على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنت أفكر كثيرًا وأعمل شخصيًا، لقد طرح الجمهور الكثير من الأسئلة العادلة التي أردت أن أستغرق بعض الوقت للإجابة عنها".

وخلال مقطع الفيديو، أشار سميث إلى أنه تواصل مع روك، لكن روك "لم يكن مستعدًا" للتحدث.

وقال سميث: "كريس، أعتذر لك، كان سلوكي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعدًا للتحدث".

وتابع: "أريد أن أعتذر لوالدة كريس"، قائلاً إنه شاهد مقابلة أجرتها حول الصفعة، ولم يكن يدرك عدد الأشخاص الذين تأثروا بالواقعة.

ويكي عرب