الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-31 02:41 pm

انفصال منة عرفة عن زوجها مجددا.. والأخير يهدد

انفصال منة عرفة عن زوجها مجددا.. والأخير يهدد

جفرا نيوز - يبدو أن الانفصال والطلاق بات طريق الفنانة المصرية منة عرفة للعودة إلى الأضواء، حيث أعلنت في الساعات الأولى من صباح الجمعة عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها محمود المهدي.

لتصبح هذه هي المرة الثالثة التي ينفصل فيها الثنائي خلال عام واحد من زواجهما، لكن يبدو أن هذه المرة ستكون بلا رجعة، في ظل ما ذكره طليقها.

منة اكتفت بكلمات مختصرة نشرتها عبر حسابها على "انستغرام" قالت فيها: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"، الأمر الذي جعلها عرضة للانتقادات من قبل المتابعين، خاصة مع تكرار الأخبار الخاصة بالانفصال على فترات قريبة للغاية.

لكنها لم ترد أو تعلق أو تتحدث عما جرى وكان سببا في وقوع الانفصال، بينما وقع هذا الأمر من قبل الزوج مهدي الذي استغل حسابه عبر "انستغرام" ونشر من خلال خاصية القصص ليتوعد ويهدد.

وخاض مهدي في بعض أسباب الانفصال، وحمّل والدة منة مسؤولية ما جرى، وأخذ يتهمهم بالحصول على الأموال منه، والاستيلاء على سيارته.

وتوعدهم في كلماته بأنه سيعود لنشر الأدلة الخاصة بما جرى، وتحدث عن خيانة وقعت في حقه، وتعرضه للخداع منذ بداية الزيجة، دون أن يسرد الوقائع بالتفاصيل.

كلمات الوعيد والتهديد تسببت في جدل كبير، خاصة وأن مهدي انفصل رسميا عن زوجته، ولامه البعض على الحديث عن مثل هذه الأمور في هذا التوقيت.
ويكي عرب