مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت الوطني لشؤون الاسرة يحتفل بفئة كبار السن - صور بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-31 11:02 am

محمد رمضان تبرأ منه.. مخرج "احكي يا شهرزاد" يكشف كواليسه

محمد رمضان تبرأ منه.. مخرج "احكي يا شهرزاد" يكشف كواليسه

جفرا نيوز - 13 عاما مرت على عرض فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي قامت ببطولته منى زكي وحسن الرداد، وكتبه الراحل وحيد حامد، وأخرجه يسري نصر الله.

الفيلم الذي شهد مشاركة محمد رمضان بدور صغير في بدايات حياته الفنية، ولكنه قدم في العمل دورا مؤثرا في الأحداث، على الرغم من كون رمضان عاد بعد ذلك ليعرب عن ندمه.

المخرج يسري نصر الله كشف عن كواليس جديدة لفيلمه، في لقائه مع الكاتب والممثل عباس أبو الحسن الذي عرض عبر "يوتيوب"، حيث أكد المخرج أن الفيلم جذبه للوهلة الأولى منذ قراءة اسمه.

وقتها أرسل إليه الراحل وحيد حامد السيناريو من أجل قراءته، ووقع الاختيار على رمضان من أجل تقديم دور "سعيد الخفيف"، إلا أن يسري نصر الله أكد أن رمضان في الوقت الحالي يتبرأ من الفيلم ويعرب عن ندمه على المشاركة فيه بسبب المشاهد الساخنة التي احتوى عليها العمل.

ولم يتطرق يسري نصر الله إلى أكثر من ذلك أو يعلق على موقف رمضان، ولكنه أوضح أن باسم سمرة طلب منه المشاركة في الفيلم وتقديم نفس الدور الذي لعبه رمضان، ولكن يسري نصر الله رفض لعدم ملاءمة باسم سمرة، خاصة وأن جسده قوي، وبالتالي يمكنه التغلب على الفتيات بسهولة، على العكس من رمضان الذي امتلك المقومات المناسبة للدور.

نصر الله كشف أن باسم سمرة وقتها مازحه وأخبره أنه يرغب في تقديم دور الأخت الكبيرة في الأحداث، مشيدا بقدرة سمرة الكبيرة على تجسيد الأدوار.

وأشار المخرج المصري إلى اعتراضه على جملة كتبها وحيد حامد في السيناريو، وصمم على تغييرها لعدم مناسبتها للواقع الدرامي، وهو ما استجاب إليه المؤلف في النهاية.
ويكي عرب