الوطني لشؤون الاسرة يحتفل بفئة كبار السن - صور بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-31 01:41 am

ماقصة أغنية دنيا سمير غانم الجديدة التي ظهرت فيها مع والديها ؟

ماقصة أغنية دنيا سمير غانم الجديدة التي ظهرت فيها مع والديها ؟

جفرا نيوز - على ما يبدو، فإن الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، قد استعادت نشاطها الفني، إذ طرحت أغنيتها الجديدة (أسيب نفسي وأغني)، على قناتها الرسمية على (يوتيوب)، يوم أمس، وحقّقت حتى اللحظة، أكثر من 200 ألف مشاهدة.

 وظهر في الأغنية كل من والديها، سمير غانم، ودلال عبد العزيز، اللذين رحلا العام الماضي، إثر مضاعفات إصابتهما بفيروس (كورونا)، كما ظهرت شقيقتها الفنانة، إيمي سمير غانم.

وتعد الأغنية بوابة دنيا للعودة إلى عالم الغناء، بعد توقف وانقطاع نتيجة وفاة والديها. الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

هذا ومن المنتظر أن يُعرض فيلم دنيا الجديد (تسليم أهالي) في دور العرض المصرية، في الثالث من الشهر القادم، وقد نشرت الشركة المنتجة، البوستر الترويجي للفيلم، والذي ظهرت فيه الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز. 

الفيلم من بطولة كل من: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ولوسي، ودلال عبد العزيز، وعمر وهبة، ومحمد أوتاكا، تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.


ويكي عرب