النسخة الكاملة

ابن نادين نسيب نجيم يخطف الأنظار - صورة

الخميس-2022-07-31 01:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشرت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو(إنستغرام)، صورة لها، وهي تحتضن ابنها جيوفاني بين ذراعيها، منسقة إطلالة صيفية مبهرة باللون الأصفر.

 ويذكر أن الفنانة نادين، ظهرت بصورة على الحساب الرسمي لها(إنستغرام)، من كواليس تصوير مسلسل (صالون زهرة)، مؤكدة عرض موسم جديد، من المسلسل، بعد نجاح الموسم الأول لعام 2021.

ويعتبر مسلسل (صالون زهرة)، من النمط الدرامي والكوميدي، ويجسد البطولة كل من: نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان ونوال كامل. وتداولت بعض المواقع، أن جزءاً من أحداث الموسم الثاني، يدور حول انفجار مرفأ بيروت، وإحداثه أضراراً بصالون زهرة.

وقبل عدة أيام، نشرت نادين نجيم، مقطع فيديو، أثناء ممارستها لتمارين رياضية، بعد انقطاع طويل عقب إصابتها في انفجار مرفأ بيروت في 4 آب/ أغسطس عام 2020، وكتبت معلّقةً:" بعد سنتين من شغل وتعب وسفر هملت جسمي، وخاصة بعد 4 آب بسبب الكورتيزون والأدوية والسترس، كسبت وزن ورحت بدوامة الكسل، وفقدت حماسي للتمرين، وحسيت أنه ما رح فيي رجّع متل ما كان، وعملت دايت بس حسيت أنو ما عم لاقي النتيجة".

وأضافت "لحتى من شهرين قررت أرجع أتمرن والتزم والنتيجة كانت أحسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت أتقدم وشدّ جسمي وأتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي تحسن وجسمي صار أقوى وبطلت حس بالتعب والكسل، مرسي ميشال إنه أنت شجعتني كتير، وخليتي أتحدى حالي، مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة، بس أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول، ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم".