1.2 مليون زائر للعقبة في أول 8 أشهر من العام الحالي أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-31 01:25 am

ابن نادين نسيب نجيم يخطف الأنظار - صورة

ابن نادين نسيب نجيم يخطف الأنظار - صورة

جفرا نيوز - نشرت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو(إنستغرام)، صورة لها، وهي تحتضن ابنها جيوفاني بين ذراعيها، منسقة إطلالة صيفية مبهرة باللون الأصفر.

 ويذكر أن الفنانة نادين، ظهرت بصورة على الحساب الرسمي لها(إنستغرام)، من كواليس تصوير مسلسل (صالون زهرة)، مؤكدة عرض موسم جديد، من المسلسل، بعد نجاح الموسم الأول لعام 2021.

ويعتبر مسلسل (صالون زهرة)، من النمط الدرامي والكوميدي، ويجسد البطولة كل من: نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان ونوال كامل. وتداولت بعض المواقع، أن جزءاً من أحداث الموسم الثاني، يدور حول انفجار مرفأ بيروت، وإحداثه أضراراً بصالون زهرة.

وقبل عدة أيام، نشرت نادين نجيم، مقطع فيديو، أثناء ممارستها لتمارين رياضية، بعد انقطاع طويل عقب إصابتها في انفجار مرفأ بيروت في 4 آب/ أغسطس عام 2020، وكتبت معلّقةً:" بعد سنتين من شغل وتعب وسفر هملت جسمي، وخاصة بعد 4 آب بسبب الكورتيزون والأدوية والسترس، كسبت وزن ورحت بدوامة الكسل، وفقدت حماسي للتمرين، وحسيت أنه ما رح فيي رجّع متل ما كان، وعملت دايت بس حسيت أنو ما عم لاقي النتيجة".

وأضافت "لحتى من شهرين قررت أرجع أتمرن والتزم والنتيجة كانت أحسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت أتقدم وشدّ جسمي وأتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي تحسن وجسمي صار أقوى وبطلت حس بالتعب والكسل، مرسي ميشال إنه أنت شجعتني كتير، وخليتي أتحدى حالي، مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة، بس أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول، ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم".

ويكي عرب