أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-30 08:41 pm

نتفليكس تنتج جزءاً جديداً من فيلم "ذا غراي مان"

نتفليكس تنتج جزءاً جديداً من فيلم "ذا غراي مان"

جفرا نيوز - تحول شركة نتفليكس فيلمها الجديد عن الجاسوسية "ذا غراي مان" أو (الرجل الرمادي) إلى فيلم له حق امتياز، لتعلن بذلك اليوم عن خططها لعمل جزء جديد من الفيلم الذي يقوم ببطولته ريان جوسلينغ.

وقالت الشركة إن الفيلم، وهو أحد أكثر أفلام نتفليكس تكلفة حتى الآن، بدأ بثه يوم الجمعة وكان الأكثر مشاهدة على خدمتها للبث المباشر في 92 دولة.

ويلعب غوسلينغ دور البطولة في الفيلم ويجسد شخصية سييرا سيكس، وهو نزيل سابق أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

وقالت نتفليكس في بيان إن العمل جار حالياً مع غوسلينغ والمخرجين جو وأنتوني روسو لإنتاج جزء ثان من الفيلم. كما أعلنت الشركة عن فيلم منفصل لكنها لم تدل بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.

ويعد استكمال "ذا غراي مان" جزءاً من استراتيجية نتفليكس لصنع علامات تجارية مع شخصيات معروفة يمكنها القيام بأدوار في أفلام ومسلسلات تلفزيونية وألعاب الفيديو.
ويكي عرب