اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-30 07:57 pm

ابو تايه لجفرا: إدارة مهرجان جرش لم تعمل على استقطاب الجمهور ولم ينشروا لي سوا يافطة

ابو تايه لجفرا: إدارة مهرجان جرش لم تعمل على استقطاب الجمهور ولم ينشروا لي سوا يافطة

جفرا نيوز – احمد الغلاييني – انتقد الفنان العربي سعد ابو تايه إدارة مهرجان جرش على عدم تخصيص دعاية كافية لحفلته على المسرح الشمالي والتي أحيت يوم امس سوا بيافطة واحدة.

وقال ابو تايه لجفرا، "أنني غنيت على اكبر المسارح العربية والخليجية ولست أقل من أي فنان أردني حتى لايتم وضع اعلانات كافية لحفلتي".

ووجه سؤالاً عبر جفرا لإدارة مهرجان جرش، عن عدم السماح لهُ بمشاركة فنان عربي لحفلته على  المسرح الجنوبي مثل بقية زملاءه، واصفاً الدعاية بأنها لاتليق بمكانة الفنان الاردني أسوة بنظيره العربي".

ولم يشهد حفل ابو تايه أي حضور ورغم ذلك قدم الوصلة الغنائية.

وأشار أنه ضد وضع تذاكر لحضور الفنانين الأردنيين بسبب الأوضاع المادية للمواطنين وايضاً التزامن مع حفلات أخرى بالعاصمة عمان.

وحمل ابو تايه إدارة المهرجان المسؤولية في عدم إستقطاب الجمهور من خلال الدعاية الكافية وادخال الاردنيين مجاناً للحفلات. 

 
 

ويكي عرب