أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-30 04:44 pm

كيف تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع حفل آمال ماهر؟

كيف تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع حفل آمال ماهر؟

 تصدرت الفنانة آمال ماهر، مؤشر البحث الأشهر "جوجل"، عقب إحيائها أولى حفلاتها بمدينة العلمين الجديدة أمس الجمعة، والتي تأتي بعد غياب طويل امتد لعام كامل بعد إعلانها اعتزال الغناء.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول غياب الفنانة آمال ماهر عن جمهورها، وانتشار مجموعة من الروايات حول أسباب الاختفاء، الذي أرجعته الفنانة في مداخلة هاتفية هو نتيجة إصابتها بفيروس كورونا قبل أن تعلن عودتها قريبا لممارسة نشاطها الفني عقب تماثلها للشفاء.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي، على عودة الفنانة آمال ماهر، على حسابه الرسمي على تويتر قائلا: " عودة آمال ماهر هي إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي، ودعم قوي لمساحة الفن الراقي الجاد المحترم وتابع "خالص التهنئة وصادق الأمنيات بالاستمرار والمزيد من العطاء والنجاح إن شاء الله".

وعلقت وفاء أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي عن حفل آمال ماهر قائلة: "أجمل صوت وأروع أداء وأقوى شعور تجده بين نبرات هذه الرائعة.. حفيدة لكوكب الشرق والعندليب والجيل الجميل الذي نفتقده في زمننا الآن.. من أجمل أغانيها سامحني يا حبيبي. وذكرياتنا مع هاني شاكر.. حب كبير لهذه الفراشة".

وقال خالد الموجي حسن عقب انتهاء الحفل: "أبدعتي يا نجمة الأغنية العربية ودايما يارب تمتعينا بصوتك العذب الرطب ويبعد عنك الوحش"، بينما قالت إسراء محمد "الله لا يحرمنا من صوتك ولا من حفلاتك ودايما مفرحنا زي ما فرحتيني أمس بصوتك و أغانيك الجميلة".

وشهد الحفل حضور كلا من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين التي نشرت صور لها على حسابها الرسمي على الفيسبوك قبل انطلاق الحفل قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين.. الله على مصر وجمالها.. الرقى والشياكة في العلمين.. مع منظر البحر الساحر وفنانة من اجمل اصوات مصر.. الطرب الممتع مع آمال ماهر".

وكشفت الفنانة آمال ماهر عن أغنية جديدة لها تحمل اسم "ذرة رجولة" تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة قبل أن توجه رسالة إلى جمهورها في نهاية الحفل قائلة: "لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تانى عنكم خلاص".

ويكي عرب