النسخة الكاملة

كيف تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع حفل آمال ماهر؟

الخميس-2022-07-30 04:44 pm
جفرا نيوز -
 تصدرت الفنانة آمال ماهر، مؤشر البحث الأشهر "جوجل"، عقب إحيائها أولى حفلاتها بمدينة العلمين الجديدة أمس الجمعة، والتي تأتي بعد غياب طويل امتد لعام كامل بعد إعلانها اعتزال الغناء.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول غياب الفنانة آمال ماهر عن جمهورها، وانتشار مجموعة من الروايات حول أسباب الاختفاء، الذي أرجعته الفنانة في مداخلة هاتفية هو نتيجة إصابتها بفيروس كورونا قبل أن تعلن عودتها قريبا لممارسة نشاطها الفني عقب تماثلها للشفاء.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي، على عودة الفنانة آمال ماهر، على حسابه الرسمي على تويتر قائلا: " عودة آمال ماهر هي إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي، ودعم قوي لمساحة الفن الراقي الجاد المحترم وتابع "خالص التهنئة وصادق الأمنيات بالاستمرار والمزيد من العطاء والنجاح إن شاء الله".

وعلقت وفاء أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي عن حفل آمال ماهر قائلة: "أجمل صوت وأروع أداء وأقوى شعور تجده بين نبرات هذه الرائعة.. حفيدة لكوكب الشرق والعندليب والجيل الجميل الذي نفتقده في زمننا الآن.. من أجمل أغانيها سامحني يا حبيبي. وذكرياتنا مع هاني شاكر.. حب كبير لهذه الفراشة".

وقال خالد الموجي حسن عقب انتهاء الحفل: "أبدعتي يا نجمة الأغنية العربية ودايما يارب تمتعينا بصوتك العذب الرطب ويبعد عنك الوحش"، بينما قالت إسراء محمد "الله لا يحرمنا من صوتك ولا من حفلاتك ودايما مفرحنا زي ما فرحتيني أمس بصوتك و أغانيك الجميلة".

وشهد الحفل حضور كلا من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين التي نشرت صور لها على حسابها الرسمي على الفيسبوك قبل انطلاق الحفل قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين.. الله على مصر وجمالها.. الرقى والشياكة في العلمين.. مع منظر البحر الساحر وفنانة من اجمل اصوات مصر.. الطرب الممتع مع آمال ماهر".

وكشفت الفنانة آمال ماهر عن أغنية جديدة لها تحمل اسم "ذرة رجولة" تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة قبل أن توجه رسالة إلى جمهورها في نهاية الحفل قائلة: "لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تانى عنكم خلاص".