طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2022-07-30 02:11 pm

زين تقيم بطولة "جيلنا" لخماسي كرة القدم لإقليم الوسط

زين تقيم بطولة "جيلنا" لخماسي كرة القدم لإقليم الوسط


بمشاركة ٦٦ فريقاً
جفرا نيوز - في إطار فعالياتها الشبابية الصيفية ودعمها لقطاع الرياضة وحرصها على تشجيع المواهب الشبابية؛ أقامت شركة زين أمس الجمعة أولى بطولات "جيلنا" التي خصصتها لمحافظات إقليم الوسط.
وانطلقت مباريات البطولة صباحاً على ملاعب نادي فرسان الأردن في العاصمة عمان، بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث شارك ٦٦ فريقاً من مختلف محافظات الوسط، تنافست فيما بينها وسط أجواء حماسية.
وفي ختام البطولة تم تتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، حيث فاز فريق "ispectra" بلقب البطولة وحصل كل من لاعبي الفريق وعددهم ٦ لاعبين على جهازiPhone 13، فيما حل فريق "حطين" بالمركز الثاني وحصل لاعبي الفريق على حقيبة مستلزمات adidas الرياضية المميزة.
وأعلنت شركة زين عن استمرار التسجيل للبطولات القادمة في إقليمي الشمال والجنوب، بالإضافة إلى بطولة الشبات، وذلك من خلال رابط التسجيل الإلكتروني المتاح عبر صفحات زين الرسمية على منصات فيسبوك وإنستغرام، حيث ستقام البطولات تباعاً خلال الأسابيع القادمة.