أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-07-30 01:05 pm

خنقت طفليها حتى يرتاحا منها وأبلغت عن جريمتها والمدعي العام يقرر توقيفها 15 يوماً

خنقت طفليها حتى يرتاحا منها وأبلغت عن جريمتها والمدعي العام يقرر توقيفها 15 يوماً

 




مدعي عام الجنايات الكبرى قرر توقيف الأم 15 يوما على ذمة القضية

مصدر مقرب من التحقيق: الأم لا تعاني من أي أمراض نفسية


جفرا نيوز - وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل لأم أربعينية قتلت طفليها خنقا بكتم نفسيهما، خلال تواجد كل من المغدورين داخل غرفة بالمنزل الكائن في سحاب.

وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف الأم القاتلة على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن مدعي عام الجنايات الكبرى باشر التحقيق مع الأم القاتلة التي قالت إن سبب خنقها لطفليها يعود لرغبتها بإنهاء حياتهما حتى يرتاحا منها.



الأم أبلغت عن جريمتها

وأضاف المصدر أن الأم بعد ارتكابها للجريمة اتصلت برقم طوارئ الأمن العام (911)، وأبلغت عن جريمتها حيث جرى إلقاء القبض عليها.

واشار المصدر إلى أن الأم لا تعاني من أي أمراض نفسية، مؤكدا أن التحقيق في القضية ما يزال مستمرا.

وفي السياق ذاته أجرى المركز الوطني للطب الشرعي تشريحا لجثتي الطفلين من قبل لجنة طبية بحضور مدعي عام الجنايات، حيث تبين أن سبب الوفاة يعود إلى الاختناق بكتم النفس، حيث جرى تسليم الجثتين للعائلة لدفنهما وفق الأصول.

وأعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الجمعة عن جريمة قتل الطفلين بعد ورود بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان يفيد بقيام أم بخنق طفليها الاثنين (طفل ست سنوات وطفلة ثماني سنوات) حيث تم التحرك للمكان وضبط الزوجة.
ويكي عرب