أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-30 10:54 am

نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - (فيديو)

نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - (فيديو)

جفرا نيوز - نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقضي إجازة شهر العسل مع زوجها.

وأشعلت اللقطات الرومانسية بين الزوجين، حيث احتضنها زوجها وفاجأها بعدة قبلات، منصات التواصل الاجتماعي بين الزوجين، وأشاد قطاع كبير من المتابعين بأناقة وجمال الفنانة نسرين طافش، والتي اعتمدت في إطلالتها على فستان صيفي قصير وضفائر رفيعة منحتها قدرا كبيرا من الجمال.

 



وأرفقت نسرين طافش مقطع الفيديو بتعليق رقيق قالت خلاله: "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة".

وفور نشر الفيديو انهالت تعليقات المتابعين، الذين أشادوا بجمالها وعفويتها، وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

يذكر أن نسرين طافش نافست في رمضان الماضي بمسلسل يحمل اسم "جوقة عزيزة" وجسدت خلاله شخصية راقصة، يقع في غرامها كولونيل فرنسي.


ويكي عرب